البزري مستقبلا الصمدي: لا يجوز توقيف العمل في مستشفى صيدا
شارك هذا الخبر

Friday, September 14, 2018

استقبل الدكتور عبد الرحمن البزري في مكتبه مدير مستشفى صيدا الحكومي الدكتور احمد الصمدي، يرافقه رئيس القسم الإداري في المستشفى أديب البزري، في حضور ماجد حمتو. ووضع الصمدي البزري في أجواء الأزمة الحالية التي يعيشها المستشفى، والعقبات التي تواجه تطور المستشفى، وحسن سير العمل فيه، والطرق المتبعة لمواجهتها.

وأكد البزري "أهمية مستشفى صيدا الحكومي، وضرورة إستمرار العمل فيه من دون توقف، لأن الأولوية هي لمصلحة المرضى، مع ضرورة التأكيد على حقوق الموظفين"، معتبرا أنه "لا يجوز توقيف العمل في المستشفى تحت أي ظرف، لأن في ذلك تهديد للامن الصحي لأهالي صيدا ومنطقتها". وشدد على "ضرورة أن ينال العمال حقوقهم"، داعيا وزارة الصحة الى "تحمل مسؤوليتها كونها سلطة الإشراف والوصاية".

وختم البزري مطالبا كلا من التفتيش المركزي، ووزارتي المالية والصحة، "القدوم الى مستشفى صيدا الحكومي لوضع أسس لمعالجة المشاكل المالية المتعلقة به، ورواتب الموظفين، بما يضمن حسن سير الأعمال فيه، وخدمة مرضاه، وحقوق موظفيه".

مقالات مشابهة

البعريني يوضّح: ما قصدناه بالرجولة ليس تلك النظرة الغرائزية!

ميراي عون: من غير المنطقي أن يكون نواب "اللقاء الشتاوري" بصوتين!

طائرات إسرائيلية خرقت السماء اللبنانية

المستشارة الاولى لرئيس الجمهورية ميراي عون الهاشم: الوضع صعب جداً في لبنان وقد وصلنا إلى الخطوط الحمراء ولذلك دق الرئيس عون ناقوس الخطر

وهاب: لقاء خلدة يجب أن يكون لقاءً نهضوياً وسندعو لأوسع مشاركة فيه وجنبلاط يغني اللقاء إذا إنضم إليه

وهاب: لن أتهم أحداً قبل نهاية التحقيق ولدينا ثقة بأن الشهيد محمد اغتيل على يد مجموعة من القوى الأمنية وسنتابع الموضوع قضائياً حتى بعد خروجهم من وظائفهم

تشلسي ينفرد بالمركز الرابع بعد هزيمة برايتون

بالصور - أوّل رئيس عربي يزور دمشق منذ بداية الأزمة!

الرئيس السوداني عمر البشير ينهي زيارة غير معلنة لسورية