دعموش: الخروج من أزمة التأليف باعتماد معيار يحقق الشراكة وعدالة التمثيل
شارك هذا الخبر

Friday, September 14, 2018

دعا نائب رئيس المجلس التنفيذي في "حزب الله" الشيخ علي دعموش، السياسيين في لبنان الى أن "يكونوا صادقين في ما يعدون الناس به وفي ما يدعونه من حرص على البلد وعلى مصالح الناس، والى التفكير في كيفية إنقاذ البلد ومعالجة الأزمات التي يعاني منها المواطنون، بدل التفكير بأحجامهم وحصصهم في الحكومة فقط".

واعتبر دعموش، خلال كلمة له في المجلس العاشورائي الذي تقيمه جمعية السيدة فاطمة الزهراء في زقاق البلاط، أن "الاسراع في تشكيل الحكومة التي بات يطالب بها الجميع لا يمكن أن يحصل طالما أن الاستنسابية هي المعتمدة في التشكيل، بل إن الاستنسابية باتت تولد المزيد من التعقيدات والنزاعات وتؤدي الى هدر الوقت وتضييع الفرص".

وأكد أن "الخروج من أزمة التأليف والاسراع في التشكيل يكون باعتماد معيار واحد يحقق شراكة الجميع وينطبق بشكل واضح على الجميع ويؤمن عدالة التمثيل وفقا لما أفرزته نتائج الانتخابات النيابية".

مقالات مشابهة

البعريني يوضّح: ما قصدناه بالرجولة ليس تلك النظرة الغرائزية!

ميراي عون: من غير المنطقي أن يكون نواب "اللقاء الشتاوري" بصوتين!

طائرات إسرائيلية خرقت السماء اللبنانية

المستشارة الاولى لرئيس الجمهورية ميراي عون الهاشم: الوضع صعب جداً في لبنان وقد وصلنا إلى الخطوط الحمراء ولذلك دق الرئيس عون ناقوس الخطر

وهاب: لقاء خلدة يجب أن يكون لقاءً نهضوياً وسندعو لأوسع مشاركة فيه وجنبلاط يغني اللقاء إذا إنضم إليه

وهاب: لن أتهم أحداً قبل نهاية التحقيق ولدينا ثقة بأن الشهيد محمد اغتيل على يد مجموعة من القوى الأمنية وسنتابع الموضوع قضائياً حتى بعد خروجهم من وظائفهم

تشلسي ينفرد بالمركز الرابع بعد هزيمة برايتون

بالصور - أوّل رئيس عربي يزور دمشق منذ بداية الأزمة!

الرئيس السوداني عمر البشير ينهي زيارة غير معلنة لسورية