خليل حمدان: المخاطر الناجمة عن تأخير تشكيل الحكومة تستدعي تخفيض سقف المطالب
شارك هذا الخبر

Friday, September 14, 2018

أكد عضو هيئة الرئاسة لـ"حركة أمل" الدكتور خليل حمدان، في خلال مجلس عاشورائي في بلدة أرنون، أن "الفكر الحسيني كان الباعث على المقاومة التي أرساها الامام المغيب السيد موسى الصدر، لأن مناسبة عاشوراء هي محطة أساسية لرواد مدرسة الامام الحسين الذين يرفضون الظلم والطغيان والإحتلال ومن هنا كان الشهداء الأبرار في وصاياهم.

وقال حمدان: "إن الحسين أيقظ الضمائر بتشكيل جبهة لرفض الظلم ورأي عام لا يستكين ومشكلتنا اليوم أن المجازر التي يقوم بها الارهابيون التكفيريون والارهاب الصهيوني، هذه المجازر تمر في العالم حتى المتحضر مرور الكرام ما يشجع الظالم على المضي في غيه وهذا يؤكد أننا بحاجة الى تحرير الوعي والثبات على الحق".

وعن الوضع الداخلي، قال حمدان: "إن المخاطر الناجمة عن تأخير تشكيل الحكومة ينبغي أن تكون حافزا لتخفيض سقف المطالب خصوصا وأننا نشهد توالي الأزمات الحياتية والإقتصادية".

مقالات مشابهة

البعريني يوضّح: ما قصدناه بالرجولة ليس تلك النظرة الغرائزية!

ميراي عون: من غير المنطقي أن يكون نواب "اللقاء الشتاوري" بصوتين!

طائرات إسرائيلية خرقت السماء اللبنانية

المستشارة الاولى لرئيس الجمهورية ميراي عون الهاشم: الوضع صعب جداً في لبنان وقد وصلنا إلى الخطوط الحمراء ولذلك دق الرئيس عون ناقوس الخطر

وهاب: لقاء خلدة يجب أن يكون لقاءً نهضوياً وسندعو لأوسع مشاركة فيه وجنبلاط يغني اللقاء إذا إنضم إليه

وهاب: لن أتهم أحداً قبل نهاية التحقيق ولدينا ثقة بأن الشهيد محمد اغتيل على يد مجموعة من القوى الأمنية وسنتابع الموضوع قضائياً حتى بعد خروجهم من وظائفهم

تشلسي ينفرد بالمركز الرابع بعد هزيمة برايتون

بالصور - أوّل رئيس عربي يزور دمشق منذ بداية الأزمة!

الرئيس السوداني عمر البشير ينهي زيارة غير معلنة لسورية