PCD تطلق مبنى الأعمال الأول Theana Tower.. وشديد: سنبقى في لبنان ونستثمر فيه رغم كل الظروف
شارك هذا الخبر

Saturday, September 15, 2018

بحضور وزير السياحة أواديس كيدانيان ووزير الإعلام ملحم رياشي، أطلقت شركة (Paul Chedid Development (PCD مشروعها الجديد Theana Tower الذي يشيّد في منطقة أنطلياس.
الحفل الذي قدّمته الإعلامية منى صليبا في مطعم Spine، بحضور عدد من السياسيين ورجال الأعمال والمهندسين، يأتي بالتزامن مع احتفال الشركة بمرور 10 سنوات على انطلاقة مسيرتها، وتخللت الحفل عروض مميزة من بينها عرض ألعاب بهلوانية عالمي.
خلال الاحتفال، ألقى كل من وزير السياحة السيد أواديس كيدانيان ووزير الإعلام الأستاذ ملحم رياشي كلمة أكّدا فيها أهميّة إطلاق مشاريع مماثلة تشجّع اللبنانيين على الاستثمار في لبنان بما يحقّق نموّه وازدهاره.

بدوره، أوضح رئيس مجلس إدارة PCD، رئيس بلدية المطيلب بول شديد أن الشركة في عيدها العاشر قررت التوسع والدخول إلى عالم المشاريع التجارية، تأكيداً من القائمين قرار البقاء في لبنان والاستثمار فيه رغم كل الظروف. وقال شديد في كلمته:" قرارنا واضح، سنبقى في لبنان ونستثمر فيه، الوطن أعطاناً أكثر مما أعطيناه، ولقد حان دورنا لنعطيه في المقابل، ولنبني وطنًا أفضل لأبنائنا".
وأضاف شديد: " سنبني Theana Tower في قلب أنطلياس، ليصل إلى قلب كل لبناني" داعياً المستثمرين اللبنانيين إلى "بناء مشاريعهم في مختلف المناطق اللبنانية ليساهموا في تحقيق التنمية المتوازنة". وأضاف: "هذا ما نحاول القيام به في المطيلب وأنطلياس وضبية والرابية والبياضة وغيرها من المناطق، ليكون لنا دور في أعمار هذه المناطق وتنميتها"

Theana Tower هو مبنى أعمال يتألف من 15 طابقًا ويضم 26 مكتبًا بمساحات تتراوح بين 80 مترًا مربعًا و305 أمتار مربعة، فضلًا عن 130 مترًا مربعًا من المكاتب الخاصة الموزعة على 3 طبقات، ومكاتب خاصة بمساحة 210 أمتار مربعة موزعة على خمس طبقات، بالإضافة إلى صالة عرض بمساحة 450 مترًا مربعًا.
سيُبنى Theana Tower وفق تصميم عصري مقاوم للزلازل متبنيًا المعايير العالمية في الأبنية التجارية الحديثة تصميمًا وتجهيزًا.
ويحرص تصميم المشروع على سهولة تحرّك الأشخاص ذوي الإعاقة في داخله، ويطلّ على مناظر طبيعيّة خلابة وعلى البحر.

يضمّ Theana Tower مواقف تحت الأرض وكاميرات مراقبة وأنظمة متطورة لمكافحة الحرائق والوقاية منها ومصابيح طوارئ، فضلاً عن مولّدات كهربائية وغيرها من تجهيزات الأمان والحماية.
ستبدأ أعمال التشييد في خريف 2018، على أن يبدأ التسليم بعد ثلاثين شهرًا.


نبذة عن شركة PCD
أعادت شركة PCD تعريف نمط الحياة الفاخرة في لبنان منذ العام 2008 وسرعان ما أصبحت واحدة من الشركات الرائدة في الأبنية السكنية الراقية. ففي كلّ مشروع سكني أقامته الشركة، رفعت المستوى من حيث التصميم المستقبلي والتخطيط الدقيق.







مقالات مشابهة

فعاليات اليوم العاشر لمعرض بيروت للكتاب ال 62 ندوات ولقاء عن الكاتب

"أيام مسقط" تنطلق.. لجنة الشباب الاستشارية تلتئم في عُمان

حفل موسيقي ميلادي في صور أحيته فرقة إيل فولو الإيطالية

مسرحية للأطفال في عجلتون من وحي عيد الميلاد

يوم زراعي لمؤسسة الدكتور فريد البستاني

إضاءة أشجار وزينة الميلاد في عدد من مناطق المنية

جمعية آل جارودي والمركز الاسلامي يكرمان ندى حمزة

إستعدّوا لعودة الأمطار وانخفاض الحرارة!

إضاءة الزينة الميلادية في الجديدة - البوشرية - السدّ