بطولة لبنان لكرة الطاولة: لقب الرجال لمحمد حمية والسيدات لماريانا سهاكيان
شارك هذا الخبر

Friday, September 14, 2018

أسدل الستار على بطولة لبنان لكرة الطاولة ،التي نظمها الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة على طاولات نادي المون لاسال، بولادة بطل جديد يدخل سجل بطولة لبنان لفردي الرجال في نهائي البطولة التي نظمها اتحاد اللعبة على طاولات قصر الرياضة من لاسال حيث أحرز اللقب محمد حمية من نادي الجنوب تول بفوزه على بطل لبنان التاريخي رشيد البوبو (١١ مرة ٢٠٠٣ و٦ و٧ و٩ ١٠ و١١ و١٢ و١٣ و١٥ و١٦ و١٧ و١٨ ) من نادي (الفادي الاقدس) بنتيجة(4-3) وحل في المركز الثالث حسن شبيب (الغدير جبشيت) و هلال مختار (الفادي الاقدس). وعند السيدات حافظت ماريانا سهاكيان (الندوة القماطية)على لقبها للمرة التاسعة في تاريخها بعد الاعوام ٢٠٠٤ و٥ و٦ و٧ و١٤ و١٥ و١٦ و١٧ و١٨ اثر فوزها في النهائي على زميلتها ملك خوري بنتيجة (4-2) وحلت في المركز الثالث كل من ليتيسيا عازار (كفرشيما) ونويل كشيشيان (هومنتمن بيروت).

وفي فئة الزوجي المختلط، فاز الثنائي احمد مصطفى حرب (الجيش اللبناني) وماريانا سهاكيان بلقب بطولة هذه الفئة على حساب اَفو مومجوغليان ولارا كجه باشيان (هومنتمن بيروت). وحل في المركز الثالث كل من الثنائيين رشيد البوبو وتاليا عازار(الأدب والرياضة كفرشيما) وباسل حرب (البراعم النبطية) وجينيفر خياط (شاريتيه دار النور).وفي فئة فئة زوجي الرجال، فاز الثنائي رشيد البوبو واَفو مومجوغليان باللقب اثر فوزهما على محمد الهبش ومصطفى الهبش (الاهلي صيدا) .وحل في المركز الثالث كل من الثنائي رالف همدر هلال مختار (الفادي الاقدس) وحسن شبيب وغالب فحص (الغدير جبشيت).

وفي فئة زوجي السيدات،فازت ماريانا سهاكيان وملك خوري بطلتا هذه الفئة بفوزهما على الشقيقتين ليتيسيا وتاليا عازار(الأدب والرياضة كفرشيما) وحلّت في المركز الثالث كل من ميراي بوياجيان (هومنتمن بيروت) وكلارا شلالا (كفرشيما) و جنيفر خياط وريتا نعمة (الشبيبة العاملة فرن الشباك).

وفي الختام أقيم حفل تتويج الفائزات والفائزات.

مقالات مشابهة

أيهما أفضل: العصير أو الفاكهة؟

نوعان لصداع الضغط العصبي... وهكذا يتمّ التفريق بينهما

هل تختفي حساسية الحليب؟ ومتى؟

إذا كنتم تعانون من حكّة الجلد ما بعد الإستحمام... اكتشفوا الاسباب وراء ذلك!

قبل إعتماد حمية كامبردج الشهيرة... إليكم تفاصيلها وأسرار نجاحها!

ناتالي اقليموس- غبش في «الدائمة» والأسير في «التمييز»... لطّوف: «هيدي مِش دكانة»

كمال ذبيان - ما المانع من اجراء انتخابات لمفتيي مناطق بلغوا السن القانونية

جورج شاهين- ديبلوماسيون غربيون: نراقب أداءَكم وننتظر لنرى ونحكم

رضوان السيد - الحركات الإسلامية وإلى أين يتجه الإسلام