بالفيديو- هكذا فاجأت إليسا جمهورها في مهرجان "أعياد بيروت"
شارك هذا الخبر

Saturday, August 11, 2018

الواجهة البحرية لمدينة بيروت وقد حضر الحفل النائب أنطوان حبشي، الفنان فارس كرم ، الفنانة المصرية القديرة لبلبة، وجوه اعلامية، وشخصيات اجتماعية وجمهور لبناني وعربي حضر من مختلف الدول العربية. 

دخلت الفنانة اليسا على وقع اعنية" الى كل اللي بحبوني "التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير والتي صورتها مؤخرا على طريقة الفيديو الكليب الذي روى قصة شفائها من مرض السرطان، وبعد انتهاء الاغنية رماها الجمهور بالورود تحية لشفائها من المرض.


بعدها توجهت بكلمة  للجمهور بالقول : بتعرفوا الحياة حلوة بوجودكن، وانا حاسة كأنوا هيدي اول حفلة بحييها، ما حضرت كلمة وما بعرف شو بدي قول ، بس انا بحبكن كتير وبشكركن على محبتكن الكبيرة الي ، ولكل اللي بحبوني بقلهن: شكرا.


وقدمت اليسا باقة من أجمل اغانيها من الالبوم الجديد ومنها إلى كل الي بحبوني ، مريضة اهتمام ، كرهني ،  نفسي قلو ، واغاني سابقة لها حققت النجاح منها سهرنا يا ليل  ويا مرايتي ، عايشالك، بدي دوب.

كما غنت اليسا من اعمال الفنانة الجزائرية الراحلة وردة ابرزها اغنية وحشتوني التي تقدمها في كل حفلاتها وسط تفاعل كبير من الجمهور العربي واللبناني.


وختمت اليسا الحفل أيضا باغنية إلى كل اللي بحبوني شاركها الغناء والرقص على المسرح اصدقاؤها، الفنانة لبلبة، فريق عملها، والمخرجة انجي الجمال الذين شاركوها بتثميل فيديو كليب الاغنية وتوجهت اليسا إلى الجمهور بالقول هذه من أجمل الحفلات التي قدمتها في حياتي.




ميشالا ساسين 


مقالات مشابهة

هل طلب “حزب الله” من باسيل التنازل عن “الأشغال”؟

ماي: يجب أن تعرقل لا قضية إيرلندا صفقة بريكست

"LBCI": لقاء رفيع المستوى وحاسم في قصر بعبدا غدا للبحث في العقدة الدرزية

LBCI: لقاء رفيع المستوى وحاسم في قصر بعبدا غدا للبحث في العقدة الدرزية

طوني فرنجية: لن نتبادل الحقائب مع أحد!

في حالة غريبة من نوعها.. امرأة لا تشرب الماء ولم تمت

تطلق حملة" كمشة دفى" حملتها الثالثة في الشوف بالتعاون مع بلدية كفرنبرخ

15 جريحا حصيلة الاشتباكات في مخيم المية ومية

وجيه البعريني دعا السعودية لوضع حد لأطماع ترامب وإدارته