بالفيديو- هكذا فاجأت إليسا جمهورها في مهرجان "أعياد بيروت"
شارك هذا الخبر

Saturday, August 11, 2018

الواجهة البحرية لمدينة بيروت وقد حضر الحفل النائب أنطوان حبشي، الفنان فارس كرم ، الفنانة المصرية القديرة لبلبة، وجوه اعلامية، وشخصيات اجتماعية وجمهور لبناني وعربي حضر من مختلف الدول العربية. 

دخلت الفنانة اليسا على وقع اعنية" الى كل اللي بحبوني "التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير والتي صورتها مؤخرا على طريقة الفيديو الكليب الذي روى قصة شفائها من مرض السرطان، وبعد انتهاء الاغنية رماها الجمهور بالورود تحية لشفائها من المرض.


بعدها توجهت بكلمة  للجمهور بالقول : بتعرفوا الحياة حلوة بوجودكن، وانا حاسة كأنوا هيدي اول حفلة بحييها، ما حضرت كلمة وما بعرف شو بدي قول ، بس انا بحبكن كتير وبشكركن على محبتكن الكبيرة الي ، ولكل اللي بحبوني بقلهن: شكرا.


وقدمت اليسا باقة من أجمل اغانيها من الالبوم الجديد ومنها إلى كل الي بحبوني ، مريضة اهتمام ، كرهني ،  نفسي قلو ، واغاني سابقة لها حققت النجاح منها سهرنا يا ليل  ويا مرايتي ، عايشالك، بدي دوب.

كما غنت اليسا من اعمال الفنانة الجزائرية الراحلة وردة ابرزها اغنية وحشتوني التي تقدمها في كل حفلاتها وسط تفاعل كبير من الجمهور العربي واللبناني.


وختمت اليسا الحفل أيضا باغنية إلى كل اللي بحبوني شاركها الغناء والرقص على المسرح اصدقاؤها، الفنانة لبلبة، فريق عملها، والمخرجة انجي الجمال الذين شاركوها بتثميل فيديو كليب الاغنية وتوجهت اليسا إلى الجمهور بالقول هذه من أجمل الحفلات التي قدمتها في حياتي.




ميشالا ساسين 


مقالات مشابهة

الشامسي من عمشيت: الجالية اللبنانية في الامارات عملت الكثير لدولتنا وتمثل لبنان خير تمثيل

عراجي: جمهور الحريري لا يرضى بعد الان بقبول التنازلات

قوى الأمن: تنظيم 5646 مخالفة سرعة زائدة خلال اسبوع

إصابة شخصين بحادث سير بين سيارة ودراجة نارية بالقرب من مسجد السيدة خديجة في أبي سمراء ـ طرابلس

الدبلوماسية السعودية تعود إلى مخاطبة قطر بـ"الأشقاء"!

ماذا يخبئ لك حظك اليوم مع الأبراج؟

محمد نصرالله: مكافحة الفساد تبدأ بمكافحة التعطيل الحكومي وتفعيل المحاسبة

المدعون العامون في طوكيو وجهوا لـ"غصن" تهمة التصريح عن راتب أقل

حماده: فليتوجهوا الى كهوف وزارة الطاقة