حظك اليوم مع الأبراج
شارك هذا الخبر

Saturday, August 11, 2018

برج الحمل
يسجل اليوم كسوفاً في البيت الخامس، ما يعني تغييراً في العمل وأجواء جديدة تحاول أن تنسجم معها لكي تتوصل إلى تحقيق النتائج المرجوة، عاطفياً: لا تكن أنانياً في تصرفاتك، بل ابحث عن التواضع وتشارك آراءك مع الشريك في كل شاردة وواردة ولا سيما حين تواجهك بعض الصعاب.
رقم الحظ: 17

برج الثور
الكسوف الحاصل في برج الأسد قد يشير إلى بعض الإزعاج يدخل حياتك مجدداً وتراودك أفكار مشوّشة ولا تعرف كيف تتخذ القرارات المناسبة، عاطفياً: تتراجع جميع الضغوط وتعود المياه إلى مجاريها الطبيعية لتعيش فترة عسلٍ مع الحبيب ملؤُها العاطفة والسعادة.
رقم الحظ: 5

برج الجوزاء
القمر الجديد في برج الأسد يتحدث عن حدث عام يستحوذ على اهتمامك وتستعيد أوراقاً ضائعة تحوي معلومات مهمة جداً، عاطفياً: تشعر بالسعادة لمصارحتك الحبيب بحقيقة مشاعرك، فيسعد هو بدوره وتسود العلاقة أجواء الحب الحقيقي.
رقم الحظ: 11

برج السرطان
تتلقى سيلاً من الاتصالات الداعمة لمشاريعك البنّاءة، استفد من ذلك لفتح صفحة جديدة في حياتك المهنية، عاطفياً: كل الحلول ممكنة إذا كان الطريق مسدوداً مع الشريك، لكن النيّات هي المفتاح لذلك، وأنت نياتك طيبة وصافية.
رقم الحظ: 4

برج الاسد
القمر الجديد في برجك يعلن عن دورة جديدة في برجك تبدأها اليوم، وهذا ما يتناغم مع كوكب المريخ للخروج من مربع مع برجك، عاطفياً: تتوصّل إلى عملية تقارب ومصالحة مع الشريك، حتى لو تحمّلت بعض الملامة والانتقاد والملاحظات.
رقم الحظ: 19

برج العذراء
حاذر من القمر الجديد من الاسد الذي يتحداك بحيث يحمل معه امتحانا وضغوطا مالية ومهنية تجنب الفشل او الخسارة لا تكن عنيدا بل تنازل قليلا كي تصل الى حل او تسوية، عاطفياً: تواجه بعض الأنانية غير المبررة من الشريك، وذلك يؤدي حتماً الى تلبّد الغيوم في سماء علاقتكما.
رقم الحظ: 25

برج الميزان
القمر الجديد في برج الأسد يحمل جواً إيجابياً وتجسيداً لأحد المشاريع، وتتخلص من كا ما تعانيه وتتجاوز العقبات التي تعترض طريقك، عاطفياً: لا تدع تصرفات الحبيب تستفزك، بل حاول أن تواجهه بما تشعر به تجاهه وصارحه بما يختلج في صدرك.
رقم الحظ: 23

برج العقرب
يوفر لك محيطك المهني أجواء جيدة ولقاءات حارة، وتأمر فتطاع ويصغي إليك الآخرون بإعجاب وتحظى بالنجاح على كل الصعد، عاطفياً: جوّ دافئ ورومانسي في حياتك العاطفية، وتحاول استغلال هذا الأمر لتمضية أجمل الأوقات برفقة الشريك.
رقم الحظ: 6

برج القوس
القمر الجديد في برج الأسد يوحي بجو مريح وبمرح وفرح ومفاجآت حلوة، وتشعر بالارتياح الكبير، عاطفياً: الواقعية هي أكثر الأسلحة قوة لمواجهة الشريك ومصارحته، وهي تساعدك على إعادة الأمور إلى مجاريها الطبيعية.
رقم الحظ: 2

برج الجدي
القمر الجديد في برج الأسد يجعلك تلتقط أنفاسك وتدرك أولوياتك المهنية، ويحمل إليك عملاً أو عرضاً مغرياً، عاطفياً: لا تتردّد في طرح وجهة نظرك على الشريك وخصوصاً إذا كنت ترى الأمور متجهة نحو الأسوأ.
رقم الحظ: 9

برج الدلو
القمر الجديد في برج الأسد معانقاً مركور ومتزامناً مع كسوف جزئي، يفرض عليك التأني في كل شيء والانتباه إلى ما تقول وتفعل وعدم زج نفسك في ورطة، عاطفياً: تبحث عن حبيب قديم فارقك، أو تحنّ إلى قصّة ماضية اعتقدت أنك تخطيتها، أو تنظم لقاء خاصاً وسرياً مع من يهتف له قلبك.
رقم الحظ: 14

برج الحوت
القمر الجديد في برج الأسد يتزامن مع كسوف جزئين ويتحدث عن عمل تؤديه وتريد أن يكافئه الآخرون أو أن يقدروه، عاطفياً: يستجد أمر عاطفي دقيق جداً يتطلب منك التروّي وعدم التسرع في اتخاذ القرار بالانفصال أو الرحيل.
رقم الحظ: 20

مقالات مشابهة

المتحدثة باسم البيت الابيض تعتذر

الحكومة الألمانية تعترف بـ"الجنس الثالث"

ترامب يلغي التصريح الأمني لمدير الـCIA السابق برينان

الرئيس البرازيلي السابق المسجون لولا دا سيلفا يسجّل ترشحه للانتخابات الرئاسية

وزراء المالية الخليجيون سيدعمون حاجات البحرين التمويلية في برنامج لموازنة المالية العامة

احتجاجات العراق.. اشتباكات في البصرة بعد مقتل متظاهر

إنخفاض الأسهم الأميركية

الشرطة الإسرائيلية تبعد 8 فلسطينيات عن المسجد الأقصى

هل تندلع "حرب عالمية نووية" عن طريق الخطاً؟!