الزمالك يصطدم بالقادسية الكويتي
شارك هذا الخبر

Saturday, August 11, 2018

يلتقي الزمالك المصري مع القادسية الكويتي اليوم (السبت) على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية الساحلية في ذهاب دور الـ32 لبطولة الأندية العربية لكرة القدم ، ويسعى الفريق «الأبيض» بقيادة المدير الفني السويسري كريستيان غروس إلى تحقيق فوز مريح قبل مواجهة الإياب.


ويغيب عن صفوف الزمالك صانع الألعاب أيمن حفني والجناح الأيسر مصطفى فتحي بداعي الإصابة، فيما يظهر في التشكيل الأساسي لبطل كأس مصر للمرة الأولى لاعب الوسط التونسي فرجاني ساسي، ويعول غروس على محمود عبدالرحيم «جنش» في حراسة المرمى، وبهاء مجدي ومحمود علاء ومحمود حمدي «الونش» وحمدي النقاز في الدفاع، ومحمود عبدالعزيز وطارق حامد ومحمود عبدالمنعم «كهربا» ومحمد إبراهيم وإبراهيم حسن في الوسط، وحميد أحداد في الهجوم. ويدخل لاعبو الزمالك لقاء اليوم بمعنويات عالية بعد الفوز الكبير على الاتحاد السكندري ( 5-1) في المرحلة الثانية بالدوري المصري.

من جهته، يسعى القادسية بقيادة المدير الفني الكراوتي داليبور ستارسفتش إلى تحقيق نتيجة إيجابية قبل مواجهة الإياب، ويعول في تشكيل فريقه الأساسي على مبارك الحربي في حراسة المرمى، وعبدالرحمن العنزي وعامر معتوق وضاري سعيد وخالد القحطاني في الدفاع، وأحمد الظفيري ومحمد الفهد وريكاردو بلانكو وعمر بوحمد وطلال العامر في الوسط، وسالم البريكي في الهجوم.

في البطولة ذاتها، خطف الترجي التونسي تعادلا مثيرا من مضيفه الاتحاد السكندري المصري (1-1) وبات يكفي الترجي التعادل من دون أهداف على ملعب رادس في السادس من أيلول (سبتمبر) المقبل لبلوغ ثمن النهائي

مقالات مشابهة

هل طلب “حزب الله” من باسيل التنازل عن “الأشغال”؟

ماي: يجب أن تعرقل لا قضية إيرلندا صفقة بريكست

"LBCI": لقاء رفيع المستوى وحاسم في قصر بعبدا غدا للبحث في العقدة الدرزية

LBCI: لقاء رفيع المستوى وحاسم في قصر بعبدا غدا للبحث في العقدة الدرزية

طوني فرنجية: لن نتبادل الحقائب مع أحد!

في حالة غريبة من نوعها.. امرأة لا تشرب الماء ولم تمت

تطلق حملة" كمشة دفى" حملتها الثالثة في الشوف بالتعاون مع بلدية كفرنبرخ

15 جريحا حصيلة الاشتباكات في مخيم المية ومية

وجيه البعريني دعا السعودية لوضع حد لأطماع ترامب وإدارته