ادي معلوف: نطالب بحقنا بالحكومة وفخورون بوصول العماد عون للرئاسة
شارك هذا الخبر

Friday, August 10, 2018

أكد عضو تكتل "لبنان القوي" النائب ​ادي معلوف​ في حدث تلفزيوني أنه "نحن نطالب بحقنا في التمثيل الحكومي لا أكثر ولا أقل"، مشددا على ان "حصة الرئيس عرف لا دخل لنا بها، وهي يحددها ​الرئيس ميشال عون​ لا نحن".

ولفت إلى ان "خيارنا هو دعم العهد من أوله لآخر، ومنذ بدء ​تشكيل الحكومة​، نحن ثابتون على موقفنا ونطالب بمعيار واحد وبالاعتماد على نتائج ​الانتخابات النيابية​".

وأوضح انه "نحن ناضلنا 30 عاماً من اجل وصول العماد عون إلى سدة الرئاسة وليس لحرق العهد"، معتبرا أنه "إذا لم ننجز في هذا العهد فلن نستطيع خوص الانتخابات النيابية المقبلة بقوتنا". وقال: "نحن فخورون بوصول الرئيس عون إلى الرئاسة فهل يمكن ان ننهي العهد بأوله؟".

وأشار إلى ان "رئيس مجلس النواب ​نبيه بري​ حريص على الاسراع بتشكيل الحكومة وهو بعلاقاته ممكن ان يساعد في تسهيل التشكيل". وأضاف "نحن نتمنى ان لا يكون هناك أي تدخل خارجي بعملية تشكيل الحكومة، إلا ان السكوت الذي حصل في فترة معينة من قبل رئيس الحكومة المكلف ​سعد الحريري​ دفعنا للاعتقاد بان هناك تدخلا خارجيا".

مقالات مشابهة

مريضة في مستشفى المعونات-جبيل بحاجة ماسة الى دم من فئة +B...للتبرع الاتصال على الرقم: 03942613

خطيبة خاشقجي تنعيه!

اعادة انتخاب النائب ابراهيم كنعان رئيسا للجنة المال والموازنة للمرة الثالثة على التوالي

الجميّل يكشف.. هذا ما يؤخّر تشكيل الحكومة!

عشرات النواب الجزائريين يغلقون باب البرلمان بالأغلال لمنع رئيس البرلمان من دخول مكتبه

الرئيس عون استقبل أمين عام المجلس الأعلى اللبناني السوري نصري خوري وعرض معه الترتيبات المتعلقة بانسياب البضائع اللبنانية عبر معبر نصيب

إحياء وقف النار في المية ومية.. والحصيلة قتيلان!

سامي الجميّل من مجلس النواب: حاولنا تقديم اقتراح علمي استندنا فيه الى تجارب في دول اخرى خارجية انطلاقا من منطق ان هناك ضرورة لاعطاء النائب فترة بعد انتهاء ولايته لتأهيل نفسه للدخول الى سوق العمل

شراكة جديدة بين فيليب موريس إنترناشونال وفريق فيراري