زهرا: مشكلة التأخير بدأت عندما لم يكتف باسيل
شارك هذا الخبر

Friday, August 10, 2018


أمل النائب السابق أنطوان زهرا في أن تكون لقاءات الرئيس المكلف بالأمس سواء مع الرئيس نبيه بري أو مع الوزير جبران باسيل قد وضعت الأمور على طريق الحلحلة.

زهرا وفي حديث إذاعي رأى أنّ مشكلة التأخير بدأت عندما لم يكتف الوزير باسيل بتحديد مطالبه وحسب إنما انتقل الى اشتراط ما يريده الآخرون وتحديد أحجامهم.

زهرا وردا على سؤال حول صيغة تمنح "القوات" أربعة وزراء من حقيبتين خدماتيين وحقيبة غير أساسية ووزير دولة قال إن لا صحة لهذه الصيغة ولا يمكن العودة الى الوراء مشيرا الى أن القوات متمسكة بحقها بحقيبة سيادية مقابل التسليم برغبة رئيس الجمهورية بتسمية نائب رئيس مجلس الوزراء.

وأضاف زهرا أن "القوات" التي قالت ما تريد وترغب بتشكيل حكومة لمصلحة كل الوطن، وضعت مطالبها بعهدة الرئيس المكلف وهو يتفهمها وعندما سيقدم أي صيغة فلن تكون متعارضة مع ما يتفهمه.

مقالات مشابهة

مريضة في مستشفى المعونات-جبيل بحاجة ماسة الى دم من فئة +B...للتبرع الاتصال على الرقم: 03942613

خطيبة خاشقجي تنعيه!

اعادة انتخاب النائب ابراهيم كنعان رئيسا للجنة المال والموازنة للمرة الثالثة على التوالي

الجميّل يكشف.. هذا ما يؤخّر تشكيل الحكومة!

عشرات النواب الجزائريين يغلقون باب البرلمان بالأغلال لمنع رئيس البرلمان من دخول مكتبه

الرئيس عون استقبل أمين عام المجلس الأعلى اللبناني السوري نصري خوري وعرض معه الترتيبات المتعلقة بانسياب البضائع اللبنانية عبر معبر نصيب

إحياء وقف النار في المية ومية.. والحصيلة قتيلان!

سامي الجميّل من مجلس النواب: حاولنا تقديم اقتراح علمي استندنا فيه الى تجارب في دول اخرى خارجية انطلاقا من منطق ان هناك ضرورة لاعطاء النائب فترة بعد انتهاء ولايته لتأهيل نفسه للدخول الى سوق العمل

شراكة جديدة بين فيليب موريس إنترناشونال وفريق فيراري