ميقاتي من عين التينة: الوقت ليس للترف السياسي بل لتشكيل الحكومة
شارك هذا الخبر

Thursday, July 12, 2018


شدد الرئيس نجيب ميقاتي على ان التأزم بتأليف الحكومة يستدعي من الجميع إيجاد المخارج، مشيراً إلى ان لبنان لا يملك ترف الجدل في الوقت الذي تستعصي فيه المشاكل الإقتصادية والمالية.

كلام ميقاتي جاء بعد لقائه رئيس مجلس النواب نبيه بري قبل ظهر اليوم الخميس في عين التينة حيث عرض معه الاوضاع الراهنة وموضوع الحكومة خصوصاً .

وقال ميقاتي بعد اللقاء: "سعدت بلقاء دولة الرئيس، وطبعاً جرى بحث المواضيع السائدة على الساحة اللبنانية وخصوصاً ما يتعلق بتشكيل الحكومة. وكانت الاراء متفقة مع دولته ان الوقت الراهن ليس للترف السياسي وعلينا جميعاً ان نضحي من اجل تشكيل الحكومة. واعتقد ان الحكومة ستتألف، واتمنى ان تكون على المستوى المطلوب من الوزراء الذين يملكون رؤية واحدة نحو الخروج من الازمات العديدة القائمة. لدينا اليوم ازمات في المنطقة، وهناك ايضاً كلام الجميع عن الوضع الاقتصادي ، والاوضاع السائدة ، والاسكان، والكهرباء، والفساد، والنفايات وغيرها. هناك امور على المستويين: على المستوى الاقليمي حيث يجب ان تكون العلاقة متينة مع الجميع لكي نستطيع ان نخرج من هذه الازمة، وعلى المستوى الداخلي ايضاً. كذلك تحدثت مع الرئيس بري عن الجهد المشكور الذي يقوم به الرئيس الحريري لتشكيل الحكومة ، وان شاء الله ينجح في اسرع وقت ليؤلف هذه الحكومة التي نتمنى ان تكون على مستوى طموحاته لكي تواجه المرحلة القادمة".

مقالات مشابهة

جورج سولاج- يرتكبون ولا يكتفون

الموسوي: مشروع إعتماد البطاقة الصحية يستهدف 34 % من غير المشمولين تأمينا

جعجع بحث قانون تشريع الحشيشة مع وفد من جمعية "ام النور" وجمعيات اخرى

أبو الحسن: مصالح الناس أهم من كل الإعتبارات والحسابات

نتانياهو يدافع عن وقف إطلاق النار مع غزّة بعد الانتقادات الاسرائيلية

زحمة سير خانقة على طريق عام زوق مصبح - جعيتا بالاتجاهين بسبب حادث صدم

روحاني: أميركا اختارت الطريق الخاطئ بفرض العقوبات على إيران وستُهزم

باسيل من دار الفتوى: كلّ ما يمسّ برئيس الحكومة يمسّ بنا

الزغبي: "حزب الله" جسم إذا دخل الأجسام الأخرى دمّرها أو دمرته‎