تحليل الحمض النووي يكشف تطورات جديدة عن مقتل الأطفال المصريين الثلاثة
شارك هذا الخبر

Thursday, July 12, 2018



تواصل ​الأجهزة الأمنية​ المصرية التحقيق في واقعة العثور على 3 جثث لأطفال في حالة تعفن بمنطقة المريوطية ب​الجيزة​، وذكرت مصادر أمنية، إن التقارير الطبية الخاصة بشأن جثامين الأطفال والطب الشرعي وتحليل "DNA" أثبتت أنهم غير أشقاء، لافتة إلى أنه تجري مقارنة البصمة الوراثية لهم مع الأهالي الذين سبق وأن قدموا بلاغات حول اختفاء أطفالهم للكشف عن هويتهم.

وأضافت المصادر، أن أجهزة الأمن داهمت عددا من الشقق القريبة من موقع تواجد الجثث بالمريوطية، لبيان مدى تورط أي منها في الحادث، مشيرة إلى أن الأطفال تعرضوا للحرق من الدرجة الثالثة والرابعة بعد قتلهم، وأن الجاني تخلص من الجثث بعد أيام من قتل الأطفال خوفا من افتضاح أمره. وأشارت المصادر إلى أن التقارير الطبية والتحريات أثبتت أن الجثث تعرضت ل​حالات​ كسر بالجسد بسبب إلقائها من مكان مرتفع، ذاكرة أن المجرمين قد يكونوا ألقوا الجثث من أعلى الطريق الدائري في الكوبري، والذي يفسر الكسور الموجودة بأجسادهم.

وكان أهالي منطقة المريوطية قد عثروا على مجموعة من الأكياس البلاستيكية أثناء تجمع الكلاب عليها بالمنطقة مع وجود روائح كريهة، وبتفتيش الأكياس عثروا على 3 أطفال في حالة تعفن فأبلغوا الأجهزة الأمنية بالواقعة، والتي حضرت على الفور وتم نقل الجثث للمشرحة.

مقالات مشابهة

تلوث الهواء "يدمر" الحياة الجنسية للرجال

عودة 4 جنود إيرانيين مختطفين في باكستان إلى بلادهم

صفي الدين: هذا هو هدف جولة بومبيو

الجراح بعد إنتهاء جلسة لجنة الكهرباء: السياسة العامة هي زيادة الإنتاج وتخفيض العجز

حنا غريب: أميركا تسعى لضرب المقاومة في لبنان من خلال تفجير الوضع الاقتصادي

ميقاتي يرحّب ببيان الخارجية البريطانية الرافض الاعتراف باحتلال الجولان

جنبلاط يلتقي بومبيو

وصول بومبيو إلى منزل معوض للمشاركة في عشاء على شرفه

ترامب: ألغيت فرض عقوبات إضافية على بيونغ يانغ