هواوي تطلق جهازاً رائعاً هذا الصيف!
شارك هذا الخبر

Thursday, July 12, 2018

تسري بعض الشائعات في قطاع التكنولوجيا حول أحدث جهاز تنوي شركة هواوي إطلاقه في لبنان خلال فصل الصيف الحالي، خاصّة بعد النجاح الكبير الذي حقّقه جهازها الأخير هواوي P20 Pro . فالشركة باتت تحتلّ موقعاً رائداً في صناعة أجهزة الهواتف الذكيّة. ومع التطوّر المستمر الذي تحدثه أخر ميزاتها وابرزها تقنية الذكاء الإصطناعي AI التي توفّر نتائج تصويرية مذهلة، أصبح المستهلكين في جميع أنحاء العالم توّاقين لمعرفة ما الذي ستقدّمه هواوي ضمن هاتفها القادم.
وترجّح بعض المصادر أنّ الهاتف المقبل سوف يضمّ 4 كاميرات وهو مجهّزاً بذاكرة كبيرة وبالطبع سيتحلّى بتصميم جديد وعصريّ يجعل حامله يشعر بالتميّز والأناقة. وقد يحمل هذا الهاتف أيضاً جانباً من المرح من خلال مميّزات تحاكي مطالب وحاجات جيل الشباب المتغيّرة بشكل مستمرّ. وبات من المعهود ان شركة هواوي تتّبع خطّة معيّنة في إطلاقها لأجهزتها على مدار السنة، ومن هذا المنطلق يتوقّع متابعو التكنولوجيا حول العالم بأنّ الشركة سوف تقوم بإطلاق جهاز Superstar خاص بالسيلفي ضمن سلسلة Nova المشهورة بتوجّهها لفئة الشباب.
بما أنّ شركة هواوي ركّزت في الآونة الأخيرة على صناعة كاميرات عظيمة وغير مسبوقة في هواتفها الذكيّة، فإنّ العامل الأساسيّ الذي سوف تطوّره على الأغلب في هاتفها المقبل هو الكاميرا الذكيّة. استناداً الى تعاونها العالميّ مع شركة لايكا، الذي نشأ عنه نجاحاً تلو الآخر من خلال إطلاق الهواتف الذكيّة الأفضل في العالم حتى يومنا هذا، ويبدو أنّ التطوّر الذي لحق بهذه الكاميرات لا يزال متصاعداً ولن يتوقّف أبداً.
مع أنّنا لا يمكننا في الوقت الراهن أن نجزم أي معلومة متعلّقة بكاميرا هذا الهاتف الذكيّ، إلا أنّه من المرجح
أنّه سوف يحمل تكنولوجيا التجميل المتطوّرة، وقد يقدّم نتائج سيلفي أفضل، وفيلترات إضافيّة للتصوير، وتقنية تصوير الفيديو البطيء المتقدّمة والعديد من المميّزات الأخرى.
يأتي هذا الإصدار الأحدث لهواوي بعد النحاح الغير مسبوق لجهاز هواوي P20 Pro المعروف بأوّل كاميرا في العالم ثلاثيّة من لايكا بدقّة 40 ميغابكسل وقد تمّت الإشادة به عالميّاً. لننتظر ونتعرّف عمّا تخبّئ لنا هواوي بعد.

مقالات مشابهة

ماذا تعرف عن الخدمات المدفوعة بمنصة يوتيوب؟

كيف تُشجع لعبة "ماينكرافت" طفلك على حب القراءة؟

ما هي كمية الماء الصحيحة التي يحتاجها الجسم يومياً؟

إليكم أفضل الطرق لخسارة الوزن دون حمية!

منتجات Johnson & Johnson تسبب السرطان!

لماذا يحدث جفاف المهبل بعد الدورة الشهرية؟

قاطيشا: باسيل يحاول الاستيلاء على صلاحيات رئيسي الجمهورية والحكومة

التحكم المروري: حركةالمرور كثيفة من عاريا الكحالة وصولاً الى الجمهور دون عوائق او توقف للسير

التحكم المروري: حركة المرور كثيفة على جادة شارل الحلو