مخزومي في تخريج طلاب AUCE: الشباب قادر على الإضطلاع بدوره في التغيير وصنع الوطن
شارك هذا الخبر

Thursday, July 12, 2018

أقامت الجامعة الأميركية للثقافة والتعليم AUCE، حفل تخريجها السادس عشر في قاعة الإمارات في فندق هيلتون حبتور، في حضور لفيف من الشخصيات السياسية والأمنية والدبلوماسية والمدنية.

وألقى رئيس الجامعة الدكتور عبد المجيد عبد الغني كلمة هنأ فيها الخريجين، وعدد إنجازات الجامعة خلال العام الدراسي المنصرم.

أما رئيس مجلس الأمناء الدكتور عبد السلام النابلسي فأكد "إستمرار نهج مجلس الأمناء في تطوير الجامعة وخدماتها تماشيا مع التطورات الحالية في التعليم و خاصة سوق العمل، مشددا على "ضرورة إدخال مهارات المنافسة ضمن المناهج التعليمية والتي تتيح للخريجين فرصا أفضل في سوق العمل".

مخزومي

ثم ألقى النائب فؤاد مخزومي كلمة أثنى فيها على "قوة الشباب وجهودهم وثقافتهم العالية"، معربا عن فخره في مشاركته "في حفل يخرج هذا الكم من الشباب المتعلم، المثقف والواعي لمستقبله والمدرك لإمكانياته".

وتوجه الى الطلاب مؤكدا "أنهم نبض هذا الوطن وعليهم التحرك من أجل إثبات وجودهم"، مشيرا الى "ثقته الكبيرة بأن الشباب قادر على الإضطلاع بدوره في التغيير وصنع الوطن الذي يحلم به"، موضحا أنه "سيكون الى جانب الشباب هو والعديد من رجال الأعمال الذين يثقون بأن ما من تغيير سيحصل وليس على رأسه قوة شبابية مسلحة بالعلم والمعرفة والثقافة".

وإختتم الحفل بتوزيع الشهادات وتكريم الطلاب المتميزين.

مقالات مشابهة

الجيش يتخذ تدابير أمنية مشددة في الشراونة بعد وقوع اربعة جرحى في صفوفه والهدوء يعود الى المنطقة

لجنة الاساتذة المتعاقدين في المهني تعلق الاضراب غدا

وهاب: عماد عثمان يصر على الكذب.. وسألاحقه أمام القانون

استهداف حاجز للجيش في مطربا على الحدود اللبنانية السورية بقذيفة ار بي جي ولكن القذيفة لم تصب الحاجز

مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم 13/12/2018

الجيش اللبناني يصدر أمراً بتعزيز مراكزه في حي الشراونة ومعلومات ميدانية عن تجمع عدد كبير من المسلحين في الأحياء الداخلية

جنبلاط: لم يكن لدي علم بالقوة المتوجهة الى الجاهلية.. وتلقيت رسالة من نصرالله

جوزيف ابو فاضل: اتفاق الطائف "بيسوى صرمايتي"

ابي رميا لراغب علامة: عمل نواب "الوطني الحر" يصب لهدف واحد.. "انو ما يطير البلد"