مخزومي في تخريج طلاب AUCE: الشباب قادر على الإضطلاع بدوره في التغيير وصنع الوطن
شارك هذا الخبر

Thursday, July 12, 2018

أقامت الجامعة الأميركية للثقافة والتعليم AUCE، حفل تخريجها السادس عشر في قاعة الإمارات في فندق هيلتون حبتور، في حضور لفيف من الشخصيات السياسية والأمنية والدبلوماسية والمدنية.

وألقى رئيس الجامعة الدكتور عبد المجيد عبد الغني كلمة هنأ فيها الخريجين، وعدد إنجازات الجامعة خلال العام الدراسي المنصرم.

أما رئيس مجلس الأمناء الدكتور عبد السلام النابلسي فأكد "إستمرار نهج مجلس الأمناء في تطوير الجامعة وخدماتها تماشيا مع التطورات الحالية في التعليم و خاصة سوق العمل، مشددا على "ضرورة إدخال مهارات المنافسة ضمن المناهج التعليمية والتي تتيح للخريجين فرصا أفضل في سوق العمل".

مخزومي

ثم ألقى النائب فؤاد مخزومي كلمة أثنى فيها على "قوة الشباب وجهودهم وثقافتهم العالية"، معربا عن فخره في مشاركته "في حفل يخرج هذا الكم من الشباب المتعلم، المثقف والواعي لمستقبله والمدرك لإمكانياته".

وتوجه الى الطلاب مؤكدا "أنهم نبض هذا الوطن وعليهم التحرك من أجل إثبات وجودهم"، مشيرا الى "ثقته الكبيرة بأن الشباب قادر على الإضطلاع بدوره في التغيير وصنع الوطن الذي يحلم به"، موضحا أنه "سيكون الى جانب الشباب هو والعديد من رجال الأعمال الذين يثقون بأن ما من تغيير سيحصل وليس على رأسه قوة شبابية مسلحة بالعلم والمعرفة والثقافة".

وإختتم الحفل بتوزيع الشهادات وتكريم الطلاب المتميزين.

مقالات مشابهة

معلومات للـLBCI: دورية للجيش تتعرض لاطلاق نار في منطقة مرجحين في الهرمل ومعلومات عن سقوط شهيد للجيش وعدد من الاصابات

وسائل إعلام سعودية: مقتل 3 جنود سعوديين في مواجهات مع الحوثيين بالحد الجنوبي

بالفيديو - روكز ردا على ابي خليل..."وشهد شاهد من أهله"...

‏باسيل: لبنان يستضيف مليون ونصف مليون سوري منذ عام ٢٠١١ واذا اضيفوا الى اللاجئين الفلسطينيين وتم اسقاط الارقام على مساحة مماثلة هنا يمكن فهم الازمة

روسيا تنوي طرح مشروع قرار ضد سباق التسلح في الفضاء على الجمعية العامة.۔

‏‎باسيل: لبنان ليس بلد لجوء بل بلد هجرة ولا نريد ربط عودة النازحين بالحل السياسي في سوريا عكس المجتمع الدولي وهذا الربط بالنسبة الينا هو وقت يمر واندماج يتم وعودة اصعب

"الحوثي" تقتحم مخازن برنامج الغذاء العالمي بالحمادي في محافظة الحديدة.۔

المشروع الأميركي لنزع سلاح “حزب الله” نحو الإقرار قريباً

وصول النائب ماريو عون الى الأردن لتمثيل لبنان في مؤتمر سلامة الطرقات