كيدانيـان يفتتح معلماً سياحيـاً وسط جبيل: للإسراع في تشكيل الحكومة لتنشيط الحركة
شارك هذا الخبر

Thursday, July 12, 2018

أكد وزير السياحة في حكومة تصريف الأعمال أواديس كيدانيان أن "هذا البلد سيستمر وسيبقى منارة هذا الشرق، وسنعمل جميعاً يداً واحدة ليكون كما نرغب، البلد الأول سياحياً في هذا الشرق".

افتتح كيدانيان معلماً سياحياً وسط مدينة جبيل، في حضور رئيس البلدية وسام زعرور، وأعضاء المجلس البلدي ومخاتير المدينة، وفاعليات سياسية وروحية وأمنية.

وتحدث كيدانيان عن "أهمية مدينة جبيل سياحياً ودورها على مرّ العصور، لما تكتنزه من معالم سياحية وإبداعات فنية وتراثية"، مشيراً إلى أن "شغف أبنائها وحبّهم وإخلاصهم لها يفرضون على كل مَن يزور هذه المدينة أن يعشقها، شاء أم أبى".

ونوّه "بالجهود التي بذلتها وتبذلها بلدية جبيل رئيساً وأعضاء، لإعطاء الصورة الجميلة التي نبحث عنها سياحياً، منذ أن كان النائب الحالي زياد الحواط رئيساً للمجلس البلدي فيها، واليوم مع الرئيس الحالي وسام زعرور".

واعتبر أن "مَن يجرؤ في هذه الأيام على القيام بمبادرات لافتتاح مطاعم ومؤسسات سياحية هو بطل من لبنان"، مؤكداً أن الأبطال الحقيقيين هم الذين يقومون بمثل هذه المبادرات". وقال: هذا البلد سيستمر وسيبقى منارة هذا الشرق وسنعمل جميعًا يداً واحدة ليكون كما نرغب، البلد الأول سياحياً في هذا الشرق.

وختم مشدداً "على ضرورة الإسراع في تشكيل الحكومة الجديدة من أجل تنشيط الحركة الاقتصادية في البلد".

مقالات مشابهة

التحكم المروري: تصادم بين مركبتين وانقلاب احداها على طريق عام بلونة باتجاه جعيتا الاضرار مادية وحركة المرور طبيعية في المحلة

هكذا ستتحسّن إنتاجية الدولة بنسبة 99 %... بحسب كنعان

التحكم المروري: قتيلان و 16 جريحا في 22 حادث سير أمس

التحكم المروري: تصادم بين مركبتين محلة نفق نهر الكلب وحركة المرور كثيفة

علامة: لا سيطرة على سلامة الغذاء من قبل الدولة

حوري: إمكانيات الحلحلة قد تأتي في لحظة واحدة

أبو الحسن: لم نكن يوما الا دعاة تسوية ولكن ضمن الحد المقبول

إصابة شخص بإطلاق نار في قصرنبا

الاتحاد اللبناني للووشو كونغ فو نظّم دورة تدريبية في الوينغ شون