نيويورك تايمز: ترامب جند منذ العام 1987 خلال زيارته إلى موسكو
شارك هذا الخبر

Thursday, July 12, 2018

ذكرت صحيفة "​نيويورك​ تايمز" أن "رئيس ​الولايات المتحدة الأميركية​ ​دونالد ترامب​ جند منذ العام 1987 خلال زيارته إلى ​موسكو​".

وربطت الصحيفة "بداية حياة ترامب السياسية في العام 1987 برحلته إلى موسكو لمناقشة إمكانية بناء فندق، وفي العام نفسه التقى ترامب في نيويورك مع السفير السوفييتي يوري دوبينين"، مشيرة إلى أنه "لم يتم بناء الفندق، ولكن ترامب عاد من الاتحاد السوفييتي بطموحات وأهداف سياسية".

كما لفتت الى أنه "من الممكن أن يكون لدى ​الكرملين​ معلومات تفضح ترامب بعد زياراته إلى موسكو في العام 1987 و2013"، ذاكرةً أنه "بالإضافة إلى ذلك، فان عدم رغبة ترامب بنشر إقراره الضريبي قد يرجع إلى حقيقة أنه "تمكن من الحصول على أموال روسية لعدة سنوات".

وتجدر الاشارة الى أنه في الوقت الحالي، تجري في الولايات المتحدة الأميركية تحقيقات في تدخل ​روسيا​ المفترض في ​الانتخابات​ الأميركية، بالإضافة إلى تحقيقات في العلاقة المزعومة بين ترامب وموسكو، والتي أكد ​البيت الأبيض​ عدم صحتها، ونفتها موسكو بشكل قاطع.

مقالات مشابهة

الياس بو صعب يقود حملة إسقاط تأمين أدوية السرطان

بعد عدم تمرير بند الأدوية.. تيمور جنبلاط يتساءل؟

المبعوث الأميركي بشأن إيران: علينا التأكد من عدم تكرار سيناريو حزب الله في اليمن والصواريخ التي اطلقت نحو السعودية ايرانية

الجبير: هناك 2500 من القوات الإيرانية إضافة الى 10 آلاف من المليشيات الشيعية في سوريا

خطر غير متوقع للطول الزائد!

اللواء ابراهيم يكشف عن عدد اللاجئين السوريين الذين غادروا لبنان هذا العام

الحريري عرض استثمارات مجموعة “ماجد الفطيم” مع وفد منها

عون: لبنان ليس رهينة حزب الله

فرنجية مغردا: نعبر عن قلقنا من سياسة الاستدانة والهروب إلى الأمام