اللواء السيد: الانتخابات لم تُعْطِ صك مِلْكيّة لأحد
شارك هذا الخبر

Thursday, July 12, 2018

غرّد النائب جميل السيد عبر حسابه على تويتر: "الحريري إلتقى جنبلاط ثم جعجع! كلاهما صرّح بعدم إستعداده لتقديم تنازلات! تنازلات عن ماذا؟".

وأضاف في تغريدته: "الإنتخابات حدّدَت الأحجام، لكنها لم تُعْطِ صك مِلْكيّة لأحد! بالخلاصة، كل من يطلب السعر العالي، يعطّل تأليف الحكومة، وهذا ما يريده الخارج! يقول المثل، إذا ما بدّك تزوّج بنتك، عَلّي مهْرَها...".

مقالات مشابهة

جابر: يجب وضع خطة ماليّة إنقاذيّة للبلد

كنيستا أنطاكية وروسيا احتفلتا بمرور 60 عاما على وجود الأمطوش الروسي في دمشق

باسيل في ABC

بيضون: حزب الله ينفذ خطة ايران في تدمير قيادة ومؤسسات الطائفة السنية

اعتقال 13 داعشياً غرب الموصل العراقية

كوريا الشمالية: السلاح التكتيكي الجديد يسلط الضوء على تحديث الجيش

الأمم المتحدة: من "السابق لأوانه" التفكير في بعثة سلام إلى اليمن

الكرملين: بداية التحضير لقمة بوتين وترامب في الأرجنتين

ماكرون يدعو ألمانيا إلى مواجهة القومية الجديدة في أوروبا