نوفو سينماز تضمن لضيوفها من الصغار فصل صيف مشوق
شارك هذا الخبر

Thursday, July 12, 2018

تقدم نوفو سينماز، سلسلة صالات السينما الرائدة والأكثر ابتكارًا في المنطقة، لضيوفها من الصغار عرضًا مميزًا خلال أشهر الصيف لقضاء أمتع الأوقات بعيدًا عن الأجواء الحارة. ومن خلال بطاقة هدايا نوفو سينماز، يمكن للآباء مكافأة أبنائهم ليشاهدوا أحدث الأفلام العائلية المرتقبة طوال فصل الصيف.
ويمكن تعبئة البطاقة بقدر ما يرغب به ضيوف نوفو سينماز للاستمتاع بمشاهدة أفلامهم المفضلة، حيث يمكنهم استخدم البطاقة لشراء التذاكر وما يرغبون به من مأكولات ومشروبات. وإضافة إلى ذلك يمكن الوصول إلى معلومات بطاقة الهدايا عن طريق موقع نوفو سينماز الالكتروني، ليتمكن المستخدم من معرفة الرصيد المتوفر.

وإلى جانب ذلك، يمكن للضيوف الذين تقل أعمارهم عن 18 سنة حجز أماكنهم لمشاهدة أجمل الأفلام في صالات 7 ستار حتى الساعة 7 مساءً، عندما يكون برفقتهم شخص بالغ، وذلك للحصول على تجربة فاخرة بعيدًا عن حر الصيف. وتتميز تجربة 7 ستار الفائقة التي تقدمها نوفو سينماز باستراحة خاصة، وخدمة شخصية، ومقعد جلدي بظهر قابل للتعديل، مع تقديم وسائد وأغطية إضافة إلى قائمة مميزة من خيارات المأكولات والمشروبات.

وتستعد نوفو سينماز لعرض أروع الأفلام التي يترقبها عشاق السينما خلال فصل الصيف، حيث يشهد الموسم تقديم أضخم الأعمال السينمائية التي تشمل "هوتيل ترانسلفانيا 3: إي مونستر فاكيشن" بعرض ثلاثة الأبعاد، و"تين تايتنز جو"، و"ذا ميج"، و"ماما ميا: هير وي جو أجين"، و"ميشن إمبوسبل 6: فول أوت"، وفيلم ديزني "كريستوفر روبين"، و"هارفي أند ذا ماجيك ميوزيم"، و"ذا ليتل ميرميد" وغير ذلك من الأفلام المنتظرة.

مقالات مشابهة

الطقس مستقر حتى ليل الخميس

رئيس بلدية ببنين العبدة التقى البابا في الفاتيكان

انتشال رفات من قعر مغارة صخرية في كفرمشكي

التيار الوطني الحر في قضاء بشرّي يهنئ المحامية باسكال ايوب

جمعية G تطلق احتفالية "إطفاء الأنوار"

محاضرة في الجامعة اللبنانية الدولية صيدا عن التحديات في مواجهة حقوق الانسان

قائد “اليونيفيل”: سنواصل التعاون الوثيق مع الجيش

صندوق للشكاوى عند مدخل القائمقامية في عاليه

بيئة ريادة الأعمال في لبنان قيد التطور