محفوض: “إذا منقيس شو أنجزوا منبكي”!
شارك هذا الخبر

Thursday, July 12, 2018


غرّد رئيس حركة التغيير إيلي محفوض عبر حسابه على “تويتر” قائلاً: “على سيرة الاحجام لاننا نسمع هذين اليومين أحدهم لا شغل له ولا مشغلة الا قياس الناس وتصنيفهم وتحديد إحجامهم، وكأنه هو بمصاف الآلهة او كما يقول المثل هم من جماعة الله خلقهم وكسر القالب، مع العلم أنه اذا قسنا ماذا فعلوا وأنجزوا نبكي إلى أين أوصلوا لبنان، فرحم الله إمرء عرف قدر نفسه فوقف عنده”.

مقالات مشابهة

“الدستوري” رد بالأساس مراجعة طعن الخير بنيابة علم الدين في المنية

"التقدمي" ينفي كلاماً منسوباً لجنبلاط

“أمل” و”حزب الله”: لمحاربة الفساد وتفعيل عمل هيئات الرقابة والمحاسبة

مراد: لفتح طريق التصدير إلى الدول العربية عبر سوريا

دريان: آمال اللبنانيين معلقة على تطبيق شعار الحكومة

يعقوبيان: جمانة نائب وحكام لبنان نوائب

بالتفاصيل.. لهذا ردّ “الدستوري” الطعون المقدمة من 3 مرشحين في البقاع!

عسيران: لا إصلاح من دون صلاحيات استثنائية للسلطات

حبشي استغرب الاعتداء على محطة الصرف الصحي في إيعات