وزير الداخلية السوري يكشف عن نسبة السوريين العائدين من لبنان
شارك هذا الخبر

Thursday, July 12, 2018

كشف وزير الداخلية السوري ​محمد الشعار​ عن ازدياد نسبة عودة السوريين من ​لبنان​ بما يقارب 30 بالمئة خلال الشهرين الماضيين مقارنة بذات الشهرين في العام الماضي، معتبراً أن هذا يدل على شعور المواطنين بالاطمئنان نتيجة الانتصارات التي حققتها القوات المسلحة في البلاد. وخصوصاً مع ازدياد عودة السوريين من الأراضي اللبنانية.

واشار الشعار لـ"الوطن" السورية بعد جولة إلى معبر ​جديدة يابوس​ الحدودي مع لبنان للاطلاع على أرض الواقع على الإجراءات التي يتخذها المعبر لتسهيل إجراءات دخول ومغادرة المواطنين، الى أن ارتفاع نسبة العائدين جاء نتيجة الاستقرار والأمان والثقة بالدولة السورية​ بقيادة الرئيس ​بشار الأسد​. وخلال الجولة أكد الشعار تقديم أفضل الخدمات لجميع المسافرين على قدم المساواة، مشدداً على ضرورة إعطاء صورة إيجابية لكل عناصر قوى الأمن الداخلي.

ولفت الشعار إلى ضرورة المتابعة المستمرة والمباشرة من الضباط وعدم ارتكاب أي خطأ وتلافي كل تقصير تحت طائلة المساءلة، مؤكداً التشديد على الإجراءات لكن ليس على حساب السرعة في إنجازها.

مقالات مشابهة

المشنوق لن يتخلّى عن خياره السياسي

كنعان: فرض الضرائب من دون قانون مخالفة دستورية والمفروض العودة للمجلس النيابي وتبرير الضريبة لا ان يتم ذلك من خلال قرارات تصدر عن مجلس الوزراء والرسوم تحتاج لدراسة مستفيضة لان الدين كبر وحجم الاقتصاد بات اصغر

مجلس النواب يقرّ مشروع قانون الإدارة المتكاملة للنفايات الصلبة

بري يرفع الجلسة التشريعية حتى السادسة مساء

بالصور- الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي التقى القيادات الدينية اللبنانية

روسيا اليوم: وزير الطاقة السعودي يؤكد استعداد أعضاء أوبيك والدول الأخرى خارجها لزيادة إنتاج النفط عند الحاجة

كيف يمكن التعامل مع نوبات الهلع؟

خاص – الحريري كان ينتظر من عون تسهيلا لولادة الحكومة!

الحجيري: كتلة المستقبل تعمل جاهدة من أجل الاسراع بتشكيل الحكومة