تعرفي على هذه الحيل لتجميل الاظافر
شارك هذا الخبر

Wednesday, July 11, 2018


إنّ الاعتناء بالأظافر يحتاج الى الكثير من الوقت والاهتمام، ويحتاج الى الكثير من الأموال اذا ما ارادت السيدة توكيل هذا الموضوع الى دور التجميل، ولذلك نقدم لها عبر موقع صحتي عدداً من الحيل لتجميل الأظافر لتتمتع السيدة بأجمل اطلالة وأبهى صورة.



حيل لتجميل الاظافر



- زيت الزيتون على الجلد المحيط بالظفر: ﺿﻌﻲ ﺯيت الزيتون ﻋﻠﻰ الجلد ﺍﻟﻤﺤيط بالظفر قبل وضع طلاء الأظافر ﻓﺈﺿﺎﻓﺔ ﺇﻟﻰ ﺃﻧﻪ ﻣﺮﻃﺐ ﻓﻬﻮ ﻳﺴﻤﺢ ﺑﺈﺯﺍﻟﺔ ﺍﻟﻔﺎئض ﻣﻦ طلاء الأظافر ﺣﻮﻝ الظفر.



– طلاء الأظافر ﺍﻟﺒﺮﺍﻕ ﻣﻦ ﺃﺟﻞ اخفاء طلاء الأظافر القديم: عوضاً ﻋﻦ ﺇﻋﺎﺩﺓ ﺍﻟﻜﺮﺓ ﻣﻦ جديد غطّي الظفر الذي تضرر طلاؤه بطلاء أظافر برّاق فتجددين مظهره.



– اللواصق من أجل الحصول على أظافر على الطريقة الفرنسية ‏(French‏): ﺗﺤﻘّﻘﻲ أولاً ﻣﻦ ﺃﻥ ﺍﻟﻠﻮﺍﺻﻖ تتخطى ﺃﻃﺮﺍﻑ الظفر لكي تتمكني ﻣﻦ ﻧﺰﻋﻬﺎ ﺑﺴﻬﻮﻟﺔ من دون ﺃﻥ ﺗﺨﺮﺑﻲ المنطقة البيضاء على أظافرك المطلية على الطريقة الفرنسية.



– ﺟﻔﺎﻑ طلاء الأظافر ﺑﺴﺮﻋﺔ ﺃﻛﺒﺮ: ﺇﻧﻘﻌﻲ أصابعك ﻓﻲ وعاء ماء ﺑﺎﺭﺩ بعد الانتهاء ﻣﻦ طلاء أظافرك، فما عليك سيدتي الا ان تضعي أصابعك في وعاء ماء بارد وهكذا تجفّ اظافرك من العمق.



– ﺇﺯﺍﻟﺔ طلاء الأظافر ﺍﻟﺒﺮﺍﻕ: ﺿﻌﻲ ﺍﻟﺴﺎﺋﻞ المزيل لطلاء الاظافر على دوائر القطن ثم ضعي القطن على أظافرك، ثم غلفي أصابعك المغطاة بالقطن بورق ﺍﻷﻟﻤﻴﻨﻴﻮﻡ ﻭﺩﻋﻴﻬﺎ ﻟﺒﻀﻊ ﺩﻗﺎﺋﻖ لكي تتمكني من ازالة الطلاء البراق من دون اي معاناة.



- إستعيني بالثوم لتطيول الأظافر بوقت قياسي: الثوم علاج فعّال لتطويل الأظافر بسرعة قياسية، لذلك مرّري حبّة منه على أظافر يديك واحرصي جيّداً على أن يتسرّب سائله نحو الأعماق، طبّقي هذه الطريقة لأكثر من مرتين في الأسبوع ولاحظي الفرق.



- إستعيني بمعجون الأسنان لتتخلّصي من بقع الطّلاء المتغلغلة في الظفر: أحياناً إزالة لون الطّلاء الداكن الذي طبّقتيه لوقت طويل يكون صعباً ويترك خلفه بقعاً عالقة ومتغلغلة في الأظافر، لذلك لا تستسلمي لهذه المشكلة بل استعيني بمعجون الأسنان، افركي به أظافرك لمدة دقيقتين واحصلي على نتيجة لا تصدّق.

مقالات مشابهة

سفير إيران لدى بغداد ينفي إيقاف بلاده تصدير الكهرباء للعراق وإنما يتم قطعها في ساعات معينة

الآلاف شاركوا في ميونيخ بمسيرة حاشدة احتجاجًا على الموقف المتشدد لحلفاء ميركل البافاريين من الهجرة

البابا فرنسيس يطالب المجتمع الدولي بتحرك سريع لتجنب غرق المهاجرين في البحر المتوسط

تفجير جهاز التشويش في مكانه عند شاطئ عدلون

قرار حاسم للرئيس عون بشأن حصة "القوات" و"الإشتراكي"!

رويترز: ضربات جوية تستهدف الدولة الإسلامية في جنوب سوريا بدعم روسي

الاتحاد الأوروبي أعلن تجميد الدعم المقدم لحزب الاتحاد القومي الذي تتزعمه السياسية الفرنسية مارين لوبان

الأمم المتحدة تؤيد بقاء أعضاء الخوذ البيضاء موقتا بالأردن

المتحدث الرسمي باسم الحكومة العراقية أعلن بدء تنفيذ طلبات المتظاهرين بشكل فعلي