شقير: الاقتصاد في البلد مبني على دول الخليج شاء من شاء وأبى من أبى
شارك هذا الخبر

Wednesday, July 11, 2018

أوضح رئيس ​الهيئات ​الاقتصاد​ية​ ال​لبنان​ية ​محمد شقير أن "عدم قدوم السياح السعوديين في الفترة الماضية إلى لبنان كان موضوع ​سياسة​ ولكننا حصلنا على وعود سعودية أنه في حال تم تأليف ​الحكومة​ سريعا وعودة الوضع الطبيعي إلى البلاد ستتم عودة السياح إلى البلاد في القريب العاجل".

وفي حديث تلفزيوني، لفت شقير إلى "أنني أشكر وزير السياحة في حكومة تصريف الاعمال ​أواديس كيدانيان الذي يعمل بشكل استثنائي لاعادة السياحة في لبنان"، متمنياً "عودته إلى ​وزارة السياحة​ في الحكومة المقبلة بسبب ما رأيناه منه من جهود لتحسين السياحة في البلاد".

وأشار إلى أن "السبب الاساسي في تحسن الاقتصاد قليلا هو تعاملنا مع ​دول الخليج​ ولا يمكن لفريق أن يهاجم بلدا عربيا ومن ثم نقول لمواطنيه أهلا وسهلا بكم"، مشيراً إلى أن "الاقتصاد في البلاد مبني على دول الخليج شاء من شاء وأبى من أبى".

مقالات مشابهة

البعريني يوضّح: ما قصدناه بالرجولة ليس تلك النظرة الغرائزية!

ميراي عون: من غير المنطقي أن يكون نواب "اللقاء الشتاوري" بصوتين!

طائرات إسرائيلية خرقت السماء اللبنانية

المستشارة الاولى لرئيس الجمهورية ميراي عون الهاشم: الوضع صعب جداً في لبنان وقد وصلنا إلى الخطوط الحمراء ولذلك دق الرئيس عون ناقوس الخطر

وهاب: لقاء خلدة يجب أن يكون لقاءً نهضوياً وسندعو لأوسع مشاركة فيه وجنبلاط يغني اللقاء إذا إنضم إليه

وهاب: لن أتهم أحداً قبل نهاية التحقيق ولدينا ثقة بأن الشهيد محمد اغتيل على يد مجموعة من القوى الأمنية وسنتابع الموضوع قضائياً حتى بعد خروجهم من وظائفهم

تشلسي ينفرد بالمركز الرابع بعد هزيمة برايتون

بالصور - أوّل رئيس عربي يزور دمشق منذ بداية الأزمة!

الرئيس السوداني عمر البشير ينهي زيارة غير معلنة لسورية