"سناب شات" يطلق ميزة جديدة للصور.. تعرف عليها
شارك هذا الخبر

Wednesday, July 11, 2018

أطلق تطبيق مشاركة الصور "سناب شات" ميزة "Lens Explorer" الجديدة، سيكون بمقدر مستخدمي انظمة التشغيل (ios) الاستفادة منها، على أن تطرح لاحrا لمسخدمي نظام التشغيل "الاندرويد".

وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن هذه الميزة تتيح للمستخدمين تصفح مئات الآلاف من الفلاتر التي أنشأها مجتمع "سناب شات"، حيث أطلقت هذه الميزة على أمل مساعدة المستخدمين في العثور على "الفلتر" المثالي لصورتهم.


وقال متحدث باسم التطبيق: مع ميزة Lens Explorer ستكون هذه العدسات المجتمعية لأول مرة قابلة للاستخدام في "سناب شات" في قسم العدسات الرئيسي، مما يمنح المستخدمين المزيد من صور وأشكال للعدسات التي ستلعب بها، وزيادة التعرف على من منشئي ميزة "العدسة"، وتسليط الضوء على عملهم".


وللبحث عن أحد الفلاتر، يمكن للمستخدم النقر على رمز الوجه المبتسم الجديد الذي يظهر عندما تكون عدسة "النقطة الزرقاء" نشطة، ثم التوجه إلى لوحة "العدسة" لإلغاء قفل عدسة "النقطة الزرقاء"، وسيتم نقله مباشرة إلى الكاميرا لاختبارها بنفسه.

مقالات مشابهة

البعريني يوضّح: ما قصدناه بالرجولة ليس تلك النظرة الغرائزية!

ميراي عون: من غير المنطقي أن يكون نواب "اللقاء الشتاوري" بصوتين!

طائرات إسرائيلية خرقت السماء اللبنانية

المستشارة الاولى لرئيس الجمهورية ميراي عون الهاشم: الوضع صعب جداً في لبنان وقد وصلنا إلى الخطوط الحمراء ولذلك دق الرئيس عون ناقوس الخطر

وهاب: لقاء خلدة يجب أن يكون لقاءً نهضوياً وسندعو لأوسع مشاركة فيه وجنبلاط يغني اللقاء إذا إنضم إليه

وهاب: لن أتهم أحداً قبل نهاية التحقيق ولدينا ثقة بأن الشهيد محمد اغتيل على يد مجموعة من القوى الأمنية وسنتابع الموضوع قضائياً حتى بعد خروجهم من وظائفهم

تشلسي ينفرد بالمركز الرابع بعد هزيمة برايتون

بالصور - أوّل رئيس عربي يزور دمشق منذ بداية الأزمة!

الرئيس السوداني عمر البشير ينهي زيارة غير معلنة لسورية