إنفجار 50 قارورة غاز في كفرتبنيت.. حريقٌ هائل وحالات اختناق
شارك هذا الخبر

Wednesday, July 11, 2018

إنفجرت نحو 50 قارورة غاز في بلدة كفرتبنيت، بسبب امتداد حريقٍ كبير اليها، كان اندلع في مبنى يضم كاليري للمفروشات ومحلاً لبيع قوارير الغاز. وأدى الحادث فضلاً عن الخسائر الكبيرة في الماديات، إلى وقوع العديد من حالات الاغماء بين المواطنين جراء دخان الحريق الكثيف الذي غطى المنطقة والاحياء السكنية.

وفي التفاصيل، فإن حريقاً هائلاً شب عصر اليوم في مبنى كاليري الزهراء وسط بلدة كفرتبينت قرب مركز البلدية، تردد انه ناجم عن انفجار قارورة غاز كانت محملة مع مجموعة من القوارير في بيك اب لتفريغها في محل مجاور للكاليري الذي تعود ملكيته للمواطن ح.ب، فيما يملك محل قوارير الغاز ع.ن.ي، وامتدت النيران الى كامل محلات الكاليري ومحل بيع قوارير الغاز الذي انفجرت فيه نحو خمسين قارورة كانت محملة بسيارتي بيك اب متوقفتين أمامه.

وعملت فرق من مختلف مراكز الدفاع المدني في النبطية ومنطقتها والهيئة الصحية الاسلامية والدفاع المدني في كشافة الرسالة الاسلامية، واسعاف النبطية وأهالي البلدة على اخماد النيران، وابعاد المواطنين من محيط مكان الحادث، تلافياً لوقوع اي كارثة قد يسببها انفجار قوارير الغاز.

مقالات مشابهة

معلومات للـLBCI: دورية للجيش تتعرض لاطلاق نار في منطقة مرجحين في الهرمل ومعلومات عن سقوط شهيد للجيش وعدد من الاصابات

وسائل إعلام سعودية: مقتل 3 جنود سعوديين في مواجهات مع الحوثيين بالحد الجنوبي

بالفيديو - روكز ردا على ابي خليل..."وشهد شاهد من أهله"...

‏باسيل: لبنان يستضيف مليون ونصف مليون سوري منذ عام ٢٠١١ واذا اضيفوا الى اللاجئين الفلسطينيين وتم اسقاط الارقام على مساحة مماثلة هنا يمكن فهم الازمة

روسيا تنوي طرح مشروع قرار ضد سباق التسلح في الفضاء على الجمعية العامة.۔

‏‎باسيل: لبنان ليس بلد لجوء بل بلد هجرة ولا نريد ربط عودة النازحين بالحل السياسي في سوريا عكس المجتمع الدولي وهذا الربط بالنسبة الينا هو وقت يمر واندماج يتم وعودة اصعب

"الحوثي" تقتحم مخازن برنامج الغذاء العالمي بالحمادي في محافظة الحديدة.۔

المشروع الأميركي لنزع سلاح “حزب الله” نحو الإقرار قريباً

وصول النائب ماريو عون الى الأردن لتمثيل لبنان في مؤتمر سلامة الطرقات