بهية الحريري تستقبل وفدا من القوة الفلسطينية المشتركة
شارك هذا الخبر

Wednesday, July 11, 2018

استقبلت النائبة بهية الحريري في مجدليون قائد القوة الفلسطينية المشتركة في مخيم عين الحلوة العقيد بسام السعد مع وفد من القوة المشتركة، في حضور رئيس المكتب الاقليمي لمكافحة المخدرات في الجنوب الرائد هيثم سويد ومنسق عام تيار المستقبل في الجنوب الدكتور ناصر حمود وطارق ابو زينب عن مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة.

واطلعت الحريري من الوفد خلال اللقاء على التعاون القائم بين القوة المشتركة ومكتب مكافحة المخدرات في الجنوب من اجل التصدي لهذه الآفة داخل المخيم.


وقال العقيد السعد اثر اللقاء: "تطرقنا الى موضوع آفة المخدرات داخل مخيم عين الحلوة اذ ان هذا الامر يحتاج الى متابعة للحد منه. واتفقنا على خطوات تتعلق بمساعدة المتعاطين ومعالجتهم في مراكز متخصصة خارج المخيم، بالتنسيق مع مديرية المخابرات في الجيش اللبناني، لأن هذا الامر هو لمصلحة الجميع داخل المخيم وخارجه، وقد وعدت السيدة الحريري بمتابعة الأمر مع المعنيين".

مقالات مشابهة

معلومات للـLBCI: دورية للجيش تتعرض لاطلاق نار في منطقة مرجحين في الهرمل ومعلومات عن سقوط شهيد للجيش وعدد من الاصابات

وسائل إعلام سعودية: مقتل 3 جنود سعوديين في مواجهات مع الحوثيين بالحد الجنوبي

بالفيديو - روكز ردا على ابي خليل..."وشهد شاهد من أهله"...

‏باسيل: لبنان يستضيف مليون ونصف مليون سوري منذ عام ٢٠١١ واذا اضيفوا الى اللاجئين الفلسطينيين وتم اسقاط الارقام على مساحة مماثلة هنا يمكن فهم الازمة

روسيا تنوي طرح مشروع قرار ضد سباق التسلح في الفضاء على الجمعية العامة.۔

‏‎باسيل: لبنان ليس بلد لجوء بل بلد هجرة ولا نريد ربط عودة النازحين بالحل السياسي في سوريا عكس المجتمع الدولي وهذا الربط بالنسبة الينا هو وقت يمر واندماج يتم وعودة اصعب

"الحوثي" تقتحم مخازن برنامج الغذاء العالمي بالحمادي في محافظة الحديدة.۔

المشروع الأميركي لنزع سلاح “حزب الله” نحو الإقرار قريباً

وصول النائب ماريو عون الى الأردن لتمثيل لبنان في مؤتمر سلامة الطرقات