قائد قوات اليونيفيل يلتقي السلطات المحلية قبل انتهاء مدة ولايته
شارك هذا الخبر

Wednesday, July 11, 2018

قام قائد قوات "اليونيفيل" الجنرال مايكل بيري بزيارة القطاع الشرقي في "اليونييفل" اليوم، بهدف تقديم الإحترام للسلطات المحلية في المنطقة، تقديرا لدعمها ومساعدتها لقوات اليونيفيل في تنفيذ مهامها.

ووصل الجنرال بيري إلى قاعدة "ميغيل دي سرفانتس" في ابل السقي، في طائرة مروحية حيث استقبله قائد الأركان في القطاع الشرقي، العقيد ميغيل أنخيل بارادو فاسكز. وتمت دعوة السلطات المحلية في المنطقة بما في ذلك رؤساء البلديات والمخاتير والسلطات الرسمية والدينية إلى القاعدة، لعقد اجتماع رسمي مع قائد قوات اليونيفيل.

من جهتها، السلطات المحلية في المنطقة ناقشت مع قائد اليونيفيل التقدم الذي تم أحرازه في الأعوام الماضية، وقدمت مقترحاتها، وأعربت عن امتنانها للعمل المستمر الذي تقوم به اليونيفيل في المساعدة على حفظ السلام في لبنان.

وتبع الاجتماع صورة تذكارية للحضور.

وبالإضافة إلى ذلك، شكر بيري "السلطات المحلية على دعمها المتواصل لليونيفيل والتزامها بتنفيذ قرار الأمم المتحدة رقم 1701".

مقالات مشابهة

معلومات للـLBCI: دورية للجيش تتعرض لاطلاق نار في منطقة مرجحين في الهرمل ومعلومات عن سقوط شهيد للجيش وعدد من الاصابات

وسائل إعلام سعودية: مقتل 3 جنود سعوديين في مواجهات مع الحوثيين بالحد الجنوبي

بالفيديو - روكز ردا على ابي خليل..."وشهد شاهد من أهله"...

‏باسيل: لبنان يستضيف مليون ونصف مليون سوري منذ عام ٢٠١١ واذا اضيفوا الى اللاجئين الفلسطينيين وتم اسقاط الارقام على مساحة مماثلة هنا يمكن فهم الازمة

روسيا تنوي طرح مشروع قرار ضد سباق التسلح في الفضاء على الجمعية العامة.۔

‏‎باسيل: لبنان ليس بلد لجوء بل بلد هجرة ولا نريد ربط عودة النازحين بالحل السياسي في سوريا عكس المجتمع الدولي وهذا الربط بالنسبة الينا هو وقت يمر واندماج يتم وعودة اصعب

"الحوثي" تقتحم مخازن برنامج الغذاء العالمي بالحمادي في محافظة الحديدة.۔

المشروع الأميركي لنزع سلاح “حزب الله” نحو الإقرار قريباً

وصول النائب ماريو عون الى الأردن لتمثيل لبنان في مؤتمر سلامة الطرقات