فوشيه زار كاريتاس: مؤسسة رائدة وعريقة
شارك هذا الخبر

Wednesday, July 11, 2018



زار السفير الفرنسي في بيروت برونو فوشيه المقر الرئيسي لكاريتاس لبنان في مبنى الادارة المركزية لكاريتاس في سن الفيل، قبل ظهر اليوم حيث كان في استقباله رئيس رابطة كاريتاس الاب بول كرم ومسؤولي قسم الخدمات الطبية والاجتماعية في كاريتاس.

وبعد كلمة ترحيبية القاها الاب كرم شدد فيها على أهمية الزيارة لسفير دولة صديقة وعزيزة على قلوب اللبنانيين، تم تقديم عرض لنشاطات وأعمال ومهام كل قسم من أقسام كاريتاس ومشاريعها الحالية وخلال السنوات الماضية.

ثم كانت كلمة للسفير فوشيه أعرب فيها عن سعادته في زيارة هذه المؤسسة الانسانية الرائدة والعريقة في وقوفها الى جانب المحتاجين، وهي تبذل جهودا كبيرة في تقديم يد العون لالاف اللبنانيين وعلى جميع الاصعدة وخصوصا على الصعيدين الاجتماعي والصحي، مشيرا الى التعاون والتنسيق من اجل الافضل على كل المستويات.

مقالات مشابهة

معلومات للـLBCI: دورية للجيش تتعرض لاطلاق نار في منطقة مرجحين في الهرمل ومعلومات عن سقوط شهيد للجيش وعدد من الاصابات

وسائل إعلام سعودية: مقتل 3 جنود سعوديين في مواجهات مع الحوثيين بالحد الجنوبي

بالفيديو - روكز ردا على ابي خليل..."وشهد شاهد من أهله"...

‏باسيل: لبنان يستضيف مليون ونصف مليون سوري منذ عام ٢٠١١ واذا اضيفوا الى اللاجئين الفلسطينيين وتم اسقاط الارقام على مساحة مماثلة هنا يمكن فهم الازمة

روسيا تنوي طرح مشروع قرار ضد سباق التسلح في الفضاء على الجمعية العامة.۔

‏‎باسيل: لبنان ليس بلد لجوء بل بلد هجرة ولا نريد ربط عودة النازحين بالحل السياسي في سوريا عكس المجتمع الدولي وهذا الربط بالنسبة الينا هو وقت يمر واندماج يتم وعودة اصعب

"الحوثي" تقتحم مخازن برنامج الغذاء العالمي بالحمادي في محافظة الحديدة.۔

المشروع الأميركي لنزع سلاح “حزب الله” نحو الإقرار قريباً

وصول النائب ماريو عون الى الأردن لتمثيل لبنان في مؤتمر سلامة الطرقات