كرونوسويس تتألق بإصدار جديد بكمية محدودة
شارك هذا الخبر

Wednesday, July 11, 2018

قامت دار الساعات السويسرية "كرونوسويس- Chronoswiss " وبالتعاون مع شركة "تك بيرو يوروب" بإصدار خمس ساعات مستوحاة من مفهوم العملة المشفرة ضمن سلسلة بلوكتشين Blockchain الحصرية وقد تم تصنيع هذه الموديلات الفاخرة في إصدار محدود من 101 قطعة فقط لكل منها:
• بيتكوين – العملة
• - Ethereum العقد
• NEM - الحصاد
• زئيف – الصرافة
• - COMSA الرمز المميز

تعتمد هذه الطرازات على إصدار "فلاينج رجيوليتر أوبن جير" بمينائه المركب ثلاثي الأبعاد وآلية رجيوليتر المرئية التي تحتوي على الميناء كجزء من الحركة. تتوفر الطرازات حصريًا عبر منصة صرافة العملة الأجنبية "زيف"، حيث تم إطلاق الإصدار الأول من "بيتكوين" للعملة في شهر أبريل ، وبعده إصدار Ethereum. الآن، ومع إطلاق ساعة NEM، توشك الموجة الثانية على البدء. ترمز NEM / XEM إلى الحركة الاقتصادية الجديدة وتمثل عملة مشفرة من أصل ياباني صنعها هواة التشفير في عام 2015.
كما الساعات الأخرى من سلسلة Blockchain، يكرّم طراز NEM أيضًا شعاره المميز، والذي يظهر في طباعة عالية الدقة على المستوى الأسفل من الميناء ثلاثي الأبعاد. علاوة على ذلك، يتم استخدامه في الثواني الصغيرة المهيكلة حيث يشكّل عقرب الثواني. أخيراً وليس آخراً، من المؤكد وجود شعار NEM على الجانب الخلفي. هنا، يمكن الاستمتاع برؤيته به من خلال زجاج الزفير الذي يتحرك على الدوار المهيكل المطلي بالروديوم. هناك ميزة أخرى خاصة بالإصدار الخاص وهي الرقم الفردي للإصدار المحدود، المطبوع على الجزء السفلي من الميناء.

معلومات أساسية عن طرازات سلسلة blockchain
تعد كرونوسويس شركة سويسرية مرموقة في صناعة الساعات منذ أمد بعيد، تُعرف بالتقاليد وتشتهر بمعاييرها وجمالياتها عالية الجودة، فضلاً عن مصداقيتها وقيمها الثابتة. في الوقت نفسه، تتبنى العلامة تقنيات جديدة. بدءًا من خريف 2017، تم تمكين العملاء من الدفع بعملات التشفير.
يقول أوليفر إبستين، المالك والرئيس التنفيذي في كرونوسويس: «تأسست كرونوسويس خلال أزمة الكوارتز وصنعت بشكل حاسم ساعات ميكانيكية بحتة، حيث تربط دائما بين التقاليد والرؤية. لذلك، من الطبيعي أن تكون فضولية ومتفتحة بشأن المستقبل. تعد العملات المشفرة وتقنية Blockchain جانبًا مبهرًا لمستقبلنا الذي تتبعه وتدعمه كرونوسويس. ومن خلال تقديرها للعملات المشفرة، تربط كرونوسويس جذور صناعة الساعات التقليدية بالثورة الرقمية للعملات العالمية الجديدة »
تتباهى قطع الجامعين محدودة الإصدار بالجمالية الراقية. وكما كل ساعات كرونوسويس، يتم تصنيعها وفق أعلى المعايير السويسرية لصناعة الساعات وتثير الإعجاب بفضل تفردها ومتطلباتها العالية من حيث التكنولوجيا والجودة.
متوفرة حصرا عن طريق منصة صرافة Zaifللعملات المشفرة
يمكن لأي شخص مسجل في Zaif شراء الساعات محدودة الإصدار. سيتم إجراء المزادات المماثلة في غضون فترات زمنية محددة بين 13 و 27 أبريل، مع إدراج الساعات بنفس طريقة الرموز. يجب على العملاء وضع عروضهم كطلبيات شراء. وسيمنح أعلى 101 عطاء لكل طراز للمزايدين المعنيين ملكية قانونية لساعة تصميم مشفرة. الأمر لا يقل سهولة عن شراء العملة المشفرة.

نبذة عن كرونوسويس:
تأسست كرونوسويس في منتصف أزمة الكوارتز، عام 1983، رائد بصير بالوقت آمن ببقاء وعودة الساعات الميكانيكية. روح المبادرة وابتكارات بارعة مثل ظهر العلبة الشفاف، أدى تصميم كرونوسويس الفريد وبالطبع ساعة اليد "رجيوليتر" إلى نجاح فوري وساعد في الحفاظ على صناعة الساعات السويسرية الفاخرة. بعد عقود من كون "رجيوليتر" الطراز الأكثر نجاحا، تعود شركة الساعات التي لا تزال مستقل إلى أصولها وتعيد اختراع ساعة "رجيوليتر" في القرن الحادي والعشرين. يقوم منتج الساعات الميكانيكية الصارمة سويسرية الصنع بإنتاج حوالي 2000 ساعة سنويا. ويتم تصديرها إلى 26 دولة، حيث يمكن شراؤها في حوالي 150 تاجرا متخصصا حول العالم.

مقالات مشابهة

غواصون سعوديون يحتفلون باليوم الوطني السعودي تحت عمق 88 مترا

افتتاح بيت للمسنين في تنورين... مارلين حرب: شيوخنا عنوان للعنفوان

افتتاح مشروع إنارة بواسطة الطاقة الشمسية في العيشة بتمويل من هولندا

انقاذ عاملين من داخل بئر في كفرمان

طوني خليفة في الجديد

شبيب افتتح معرض السلام وعرض في لقاء حواري مشاريع بيئية وتنموية

بالصورة- في بيروت.. سيارة تاكسي بـlogo نقابة المحامين

تكريس تمثال مار انطونيوس في ميروبا

أبوظبي دبي إس تي أو بي سيريز 22 إنفستمنت تدخل اتفاقيّة مناقصة عامة مع ميندول هولدينجز