أحمد الحريري زار الشماع متضامنا
شارك هذا الخبر

Tuesday, July 10, 2018

زار أمين عام تيار "المستقبل" أحمد الحريري اليوم، المدير التنفيذي للشركة العربية للأعمال المدنية المهندس محمد الشماع في دارته في مجدليون، معربا عن تضامنه معه "في مواجهة ما تعرضت له الشركة وهو شخصيا من حملات سياسية واعلامية على خلفية قضية كسارة مراح الحباس"، حيث التقاه بحضور أمين سر جمعية تجار صيدا وضواحيها حسن ناصر.

الحريري
وقال الحريري اثر اللقاء "هذه زيارة تضامن مع الأوادم ومع انسان يتعاطى الشأن العام وكانت له بصمات عدة في مدينة صيدا ورفع اسم هذه المدينة في كل مكان ذهب اليه خارجها. جئنا لنؤكد وقوفنا معه وتصدينا لكل شيء همجي ضده وضد اي مشروع يكون للناس.الهدف ليس ان نفعل كما فعل غيرنا، الهدف ان نجر غيرنا نحو قناعاتنا وتطلعاتنا ونحو القانون والحق بكل الأمور التي نتعاطى فيها".

اضاف: "اللقاء التضامني الذي جرى لمعظم اهل المدينة وفاعلياتها الاجتماعية والاقتصادية والسياسية في بلدية صيدا عبر عن هذا التضامن ونحن أتينا لنؤكده ولنقول اننا نريد ان تبقى أيدينا بأيدي "الأوادم" حتى يبقى هذا البلد على صورة هؤلاء الناس الأوادم وعلى صورة هذه الشرائح التي تريد ان تخدم الناس وتعمل لمصلحتهم بصمت ولا تريد ان تعلق نياشين يمينا وشمالا ولا تمنن الناس بأي عمل تقوم به".

الشماع
من جهته رحب الشماع بالحريري وقال:" تأثرت كثيرا بهذه الزيارة وبالذي قاله الأستاذ أحمد الحريري من صميم القلب وانا اشكره من كل قلبي وان شاء الله نكون دائما هكذا كما عرفنا هو ويعرفنا كثيرون، وما دام الحق معنا والقانون معنا لا نخاف من أحد وأنا اشكره على زيارته لبيته".

مقالات مشابهة

معلومات للـLBCI: دورية للجيش تتعرض لاطلاق نار في منطقة مرجحين في الهرمل ومعلومات عن سقوط شهيد للجيش وعدد من الاصابات

وسائل إعلام سعودية: مقتل 3 جنود سعوديين في مواجهات مع الحوثيين بالحد الجنوبي

بالفيديو - روكز ردا على ابي خليل..."وشهد شاهد من أهله"...

‏باسيل: لبنان يستضيف مليون ونصف مليون سوري منذ عام ٢٠١١ واذا اضيفوا الى اللاجئين الفلسطينيين وتم اسقاط الارقام على مساحة مماثلة هنا يمكن فهم الازمة

روسيا تنوي طرح مشروع قرار ضد سباق التسلح في الفضاء على الجمعية العامة.۔

‏‎باسيل: لبنان ليس بلد لجوء بل بلد هجرة ولا نريد ربط عودة النازحين بالحل السياسي في سوريا عكس المجتمع الدولي وهذا الربط بالنسبة الينا هو وقت يمر واندماج يتم وعودة اصعب

"الحوثي" تقتحم مخازن برنامج الغذاء العالمي بالحمادي في محافظة الحديدة.۔

المشروع الأميركي لنزع سلاح “حزب الله” نحو الإقرار قريباً

وصول النائب ماريو عون الى الأردن لتمثيل لبنان في مؤتمر سلامة الطرقات