أحمد الحريري زار الشماع متضامنا
شارك هذا الخبر

Tuesday, July 10, 2018

زار أمين عام تيار "المستقبل" أحمد الحريري اليوم، المدير التنفيذي للشركة العربية للأعمال المدنية المهندس محمد الشماع في دارته في مجدليون، معربا عن تضامنه معه "في مواجهة ما تعرضت له الشركة وهو شخصيا من حملات سياسية واعلامية على خلفية قضية كسارة مراح الحباس"، حيث التقاه بحضور أمين سر جمعية تجار صيدا وضواحيها حسن ناصر.

الحريري
وقال الحريري اثر اللقاء "هذه زيارة تضامن مع الأوادم ومع انسان يتعاطى الشأن العام وكانت له بصمات عدة في مدينة صيدا ورفع اسم هذه المدينة في كل مكان ذهب اليه خارجها. جئنا لنؤكد وقوفنا معه وتصدينا لكل شيء همجي ضده وضد اي مشروع يكون للناس.الهدف ليس ان نفعل كما فعل غيرنا، الهدف ان نجر غيرنا نحو قناعاتنا وتطلعاتنا ونحو القانون والحق بكل الأمور التي نتعاطى فيها".

اضاف: "اللقاء التضامني الذي جرى لمعظم اهل المدينة وفاعلياتها الاجتماعية والاقتصادية والسياسية في بلدية صيدا عبر عن هذا التضامن ونحن أتينا لنؤكده ولنقول اننا نريد ان تبقى أيدينا بأيدي "الأوادم" حتى يبقى هذا البلد على صورة هؤلاء الناس الأوادم وعلى صورة هذه الشرائح التي تريد ان تخدم الناس وتعمل لمصلحتهم بصمت ولا تريد ان تعلق نياشين يمينا وشمالا ولا تمنن الناس بأي عمل تقوم به".

الشماع
من جهته رحب الشماع بالحريري وقال:" تأثرت كثيرا بهذه الزيارة وبالذي قاله الأستاذ أحمد الحريري من صميم القلب وانا اشكره من كل قلبي وان شاء الله نكون دائما هكذا كما عرفنا هو ويعرفنا كثيرون، وما دام الحق معنا والقانون معنا لا نخاف من أحد وأنا اشكره على زيارته لبيته".

مقالات مشابهة

ترامب: يبدو أن حملتي الانتخابية تعرضت للتجسس

سمار جبيل احتفلت بعيد شفيعها القديس نوهرا

"الجديد": الجيش يدهم منطقة وادي حميد شرق عرسال ويعثر على 5 أحزمة ناسفة من مخلفات المجموعات الإرهابية وقام بتسليمها إلى المراجع المختصة لإحراء اللازم بشأنها

المطران مطر: طبعاً في الأرض شرّ ولكنّ الكتاب يقول حيث كثُرت الخطيئة فاضت النعمة

حركة المرور كثيفة من جسر خلدة باتجاه انفاق المطار

كندا توافق على استقبال 50 من "الخوذ البيضاء" السوريين وعائلاتهم

الحرائق المستمرة في ليتوانيا تلتهم ألف هكتار من الغابات حتى الان

مخزومي التقى تيريزا ماي: بريطانيا تقف إلى جانب استقرار لبنان

وضع مزار وتمثال للقديس شربل للمرة الاولى في الشويفات