الكتيبة الهندية في اليونيفيل نظمت يوما ترفيهيا لـ26 طفلا
شارك هذا الخبر

Tuesday, July 10, 2018



نظمت الكتيبة الهندية يوما ترفيهيا لـ26 طفلا من راشيا الفخار وذلك من 10 تموز الى 18 منه، حيث تعرف الأطفال عن كثب على اليونيفيل وذلك في مقر قيادة الكتيبة الهندية في نقار كوكبا.

بداية اليوم الترفيهي كانت مع عرض مميز للكلاب العسكرية تلاها عرض موسيقي للفرقة العسكرية للكتيبة ثم شارك الأولاد بعدد من الألعاب وتم توزيع الجوائز على الفائزين.

والتقى قائد الكتيبة الهندية العقيد سانتوش كومار تريباتي الأولاد المشاركين وشكرهم على زيارتهم لمقر الكتيبة في اليونيفيل ودعاهم أن يكونوا "مواطنين مسؤولين في المستقبل".

واشار بيان لليونيفيل ان "هذا النشاط مهم لليونيفيل للتواصل مع السكان المحليين وتحفيز الأبناء المشاركين في هذا اليوم المميز لقضاء أوقات ممتعة مع الكتيبة الهندية وتكملة لهذه النشاطات الصيفية المنوي إقامتها ستقوم الكتيبة الهندية بحملات توعية تتعلق بالإسعافات الأولية والعناية بالأسنان يوم الخميس في 12 تموز لأولاد راشيا الفخار المشاركين في المخيم الصيفي ومثل هذه النشاطات من شأنها أن تقوي وتدعم التعاون العسكري والمدني بين اليونيفيل والسكان في المنطقة".

مقالات مشابهة

معلومات للـLBCI: دورية للجيش تتعرض لاطلاق نار في منطقة مرجحين في الهرمل ومعلومات عن سقوط شهيد للجيش وعدد من الاصابات

وسائل إعلام سعودية: مقتل 3 جنود سعوديين في مواجهات مع الحوثيين بالحد الجنوبي

بالفيديو - روكز ردا على ابي خليل..."وشهد شاهد من أهله"...

‏باسيل: لبنان يستضيف مليون ونصف مليون سوري منذ عام ٢٠١١ واذا اضيفوا الى اللاجئين الفلسطينيين وتم اسقاط الارقام على مساحة مماثلة هنا يمكن فهم الازمة

روسيا تنوي طرح مشروع قرار ضد سباق التسلح في الفضاء على الجمعية العامة.۔

‏‎باسيل: لبنان ليس بلد لجوء بل بلد هجرة ولا نريد ربط عودة النازحين بالحل السياسي في سوريا عكس المجتمع الدولي وهذا الربط بالنسبة الينا هو وقت يمر واندماج يتم وعودة اصعب

"الحوثي" تقتحم مخازن برنامج الغذاء العالمي بالحمادي في محافظة الحديدة.۔

المشروع الأميركي لنزع سلاح “حزب الله” نحو الإقرار قريباً

وصول النائب ماريو عون الى الأردن لتمثيل لبنان في مؤتمر سلامة الطرقات