سيكس سينسيز كابلانكايا يقدّم لزواره عالما من العلاجات المختصة بمجال العافية
شارك هذا الخبر

Tuesday, July 10, 2018

بانتظار نزلاء منتجع سيكس سينسيز كابلانكايا برنامج عافية مميّز للغاية مع كوكبة من أهم الممارسين الذين سيزورون المنتجع من شهر يوليو حتى نهاية أكتوبر. يتشارك المنتجع الجديد مع سائر منتجعات سيكس سينسيز أفضل الممارسين والخبراء على الإطلاق، إلا أنّه يستضيف أيضاً نخبة من الممارسين المتخصّصين لتدليل زوّاره بتقنيات شفاء مصمّمة حسب احتياجات كل ضيف وبرامج شاملة للحفاظ على الصحة والعافية.

يقدّم سيكس سينسيز كابلانكايا برامج عافية مختلفة للغاية من باقات مخصّصة للّياقة البدنية وتعافي العضلات حسب حاجات كل شخص، إلى الاهتزازات المنقّية من السموم، وعلاجات الأيورفيدا بالإضافة إلى الريفلكسولوجي (العلاج بالطب الإنعكاسي) ومساج الأنسجة العميقة فضلاً عن توافر خبير متخصّص بتقديم علاجات متكاملة للجسم والروح. إليك في ما يلي لائحة بخبرائنا المتميّزين وبرامج زياراتهم لتستطيع التخطيط لعطلة مثالية تناسب احتياجاتك.

مؤيد نجم الدين، يزور المنتجع من 1 إلى 31 يوليو

يتخصّص مؤيد في فن الشفاء التبتيّ المميز، ألا وهو العلاج بالأجراس، وقد استطاع بممارساته التقليدية ونهجه المتكامل تغيير حياة عدد لا يُستهان به من الأشخاص الذين ساروا على طريق الشفاء الذاتي. تمتاز جلسات مؤيد الفردية والجَماعية بفيض من الطاقة التي تملأ الأجواء وتمهّد الطريق لتجربة زاخرة بالسلام، والاسترخاء واستعادة النشاط. سيستكشف الضيوف شعور الاسترخاء المطلق على وقع أصوات الأجراس الشافية من النيبال. هذا ويُصنع كل جرس من ثمانية معادن مختلفة تحت ضوء البدر الساطع لمزج الطاقة الكونية في كيان وصوت كل جرس. أما جلسة الاهتزازات المنقّية من السموم فتمنح الضيوف شعوراً بالقوة والنقاوة المطلقة.

ساندرا لازنيك، تزور المنتجع من 1 إلى 30 أغسطس ومن 23 سبتمبر إلى 13 أكتوبر

ساندرا لازنيك هي ممارِسة متفانية لعلاجات العافية وبروفيسورة في مجال التربية الرياضية. علاوة على ذلك، فقد أكملت دورات التدريب تي آر إكس والطيران الشراعي، كما خضعت لتدريب في مجال المساجات الكلاسيكية وتلك المخصصة لعلاج الإصابات الرياضية. تطبّق ساندرا معرفتها على علاج مساج الوجه الشامل لشدّ البشرة، حيث تعمل تقنية "ضغط البشرة ودفعها" مع تقنية "المدّ والسحب" على تعزيز الطبقات العليا للبشرة وتقوية الجهاز اللمفاوي فضلاً عن تعزيز العضلات العميقة في الوجه. بالتالي، ستعمل ساندرا مع الزوار لتزويدهم بتمارين مدروسة تراعي متطلباتهم الخاصة من أجل بناء قوتهم الجسدية، وتعزيز العضلات من دون إضافة كتلة عضلية وإرساء التوازن بين الجسم والذهن.

سوراج فارما، يزور المنتجع من 6 أغسطس لغاية 6 سبتمبر

يتحدّر سوراج من عائلة تضمّ أجيالاً متتالية من ممارسي علاجات الأيورفيدا في ولاية كيرالا. أكمل سوراج دراساته العليا في مستشفى الأيورفيدا المرموقة في كويمباتور في ولاية كيرالا حيث عمل مع عدد من أهم أطباء الأيورفيدا في الهند. يمكن للضيوف حجز علاج كيرالا كارما أو علاج الأيورفيدا الشامل لاستعادة التوازن، وهو علاج مكثّف يرمي إلى التخلص بالكامل من الإجهاد الذي يواجهه العميل مع إرساء التوازن بين طاقات الدوشا الثلاثة (وهي "فاتا، و"بيتا" و"كابها"). يعود هذا العلاج بالمنفعة خصوصاً على من يعانون من ضعف في الذاكرة، ونقص في الطاقة، وصداع، وأرق والتهاب فقاري.

تريل إيتكن كيد، يزور المنتجع من 1 إلى 30 سبتمبر

بصفته غواصاً بحرياً سابقاً، اكتسب تريل فهماً عميقاً لمدى القوة التي يحتاجها الجسم كي يحتمل شتى الظروف التي قد تواجهه على اليابسة وفي المياه، لا بل تحت المياه في حالته هو. وخلال هذه المدّة، شارك تريل في سباقات الترياتلون والملاكمة، فأدرك الدور المهم الذي تؤديه التغذية المتوازنة في الحفاظ على صحة اللاعب الرياضي وتعافي عضلاته.

لهذا السبب، طوّر تريل أسلوباً مميزاً من التمارين والمساجات التي تستهدف الجهاز السمبتاوي وتتيح للعملاء إعادة استكشاف الفرح الناجم عن الحركة والعافية. يقدّم تريل مجموعة من العلاجات المميّزة على غرار التكامل الهيكلي للأنسجة العميقة، والعلاج بالإبر التايلاندية والتمدّد فضلاً عن مخيّم تدريب على الملاكمة وتدريبات الكرة. تقوم فلسفته على العودة إلى المبادئ الأساسية واستخدام البيئة الطبيعية.

ليو ناردو ريغي ديفيز، يزور المنتجع من 1 إلى 30 سبتمبر

ليو هو ممارِس لعلاجات الجسم الروحية، والذهنية والعاطفية. وُلد ليو في سان مارينو، إيطاليا وتابع دراساته في جامعات ومعاهد مرموقة حول العالم، ثم نال تدريباً متخصصاً على يد خبراء رائدين في مجالات متنوعة كالتواصل، والتطوير الذاتي، والكيمياء التحويلية، وميكانيكا الجسم، والتأمل والممارسات الروحية. كرّس ليو وقته لإجراء دراسات وبحوث عن مختلف التقنيات والفلسفات والعلوم ليؤول به الأمر إلى فهم ودمج وتعميق ذاك التحوّل لتبدأ بذلك رحلة استكشاف طويلة. وبدأ في ما بعد العمل كممارس لعلاجات الجسم، ومدرّب شخصي، ومدرب ومستشار متخصص في سبل إلهام الوعي والإدراك.

هذا وتخصّص ليو في علاج النظام الجسماني والروحي المتكامل، حيث يعمل مع الزوار لمساعدتهم على التأقلم والتعامل مع الألم، والإجهاد والقلق بغية التمتّع بعافية الجسد والعقل والروح طيلة العمر. يركّز ليو على الإصغاء بهدف فهم متطلباتك بشكل واضح وإنشاء مسار أو جلسة تزوّدك بالأدوات التي تحتاجها لتغيّر نفسك وتتمكن من إدارة الألم الجسدي، والعقلي والعاطفي للتخلّص منه في نهاية المطاف.

صوفيا هندريكس، تزور المنتجع من 15 أكتوبر ولغاية 15 نوفمبر

درست صوفيا مختلف تقنيات المساج وعلاجات الجسم. وعلى الرغم من أنّها تتمتّع بخبرة في المجال الطبي، إلا أنّ النهج الذي تتّبعه في المساج يجمع بين النهج الشامل والتقنيات الحدسية لمعالجة احتياجات الضيف ومتطلباته المحددة. تُعتبر تقنيات صوفيا مثالية للزوّار الذين يعانون من صداع مزمن، وصداع نصفي وإصابة بالعنق. كما تستخدم في مساج العافية الطبي منهجيات مختلفة لمعالجة المناطق التي تعاني من آلام في الجسم بغية مساعدة الزوار لاستعادة القدرة على الحركة والتخفيف الفوري من الألم في الأجزاء المجهَدة والمؤلمة من الجسم.

مقالات مشابهة

إحذروا السيول الجارفة في الأيام المقبلة!

"Google" يحتفل معنا بالاستقلال

ميشالا ساسين - إستقلال لبنان ال 75 .... ذكرى بعيدة عن الواقع

برنامج النساء في الأخبار يفتتح سنته الرابعة من خلال تدريب إدارة الإعلام

إجتماع تحضيريّ لمهرجانات الارز

الثلوج تزور لبنان في عيد الإستقلال.. وهذه الطريق مقطوعة!

"الحياة" ستعيد فتح كل مكاتبها

خطار القنطار هنأ رئيس الجمهورية بالاستقلال

سفيرة لبنان في الاردن: انفتاحنا تجاه التنوع جعل من لبنان والأردن نموذجين في المسامحة والعدالة والحرية