مهرجان الباستا الإيطالية في مطعم بوكا هيلتون أبوظبي
شارك هذا الخبر

Tuesday, July 10, 2018

أعلن فندق هيلتون أبوظبي عن إطلاق قائمة طعام جديدة خاصة بالباستا ومتنوعة من الأطباق الحصرية ليتم تقديمها وبشكل خاص في مطعم بوكا الإيطالي والحائز على عدة جوائز عالمية. وسوف تتضمن القائمة مجموعة واسعة من المقبلات والحساء والباستا والبيتزا والحلويات تضاف إلى أطباق الشيف ليوناردو باسيون الشهيرة.

يقع المطعم في الطابق الأول من فندق هيلتون الكورنيش ويشتهر بتوفير تجربة تناول طعام بالطريقة الإيطالية الأصيلة تتميز بمجموعة من أطباق الباستا البسيطة التي تحتوي على مكونات عالية الجودة ويشرف على إعدادها نخبة من أبرز طهاة المطبخ. وسيحرص الشيف ليوناردو باسيون على استخدام وصفات الطهي المنزلية التي اعتاد على تناولها منذ الطفولة وتعلمها فيما بعد لتصبح من أسرار المهنة التي كان لها دور كبير في تحقيق ما وصل إليه من شهرة خلال مسيرته المهنية في هذا المجال.

وتعليقاً على إطلاق القائمة الجديدة قال ليوناردو باسيون، الشيف الإيطالي لدى فندق هيلتون أبوظبي: "أجيد طهي الباستا منذ أكثر من 30 عاماً، وحتى هذه اللحظة ما زلت أذكر نصائح والدتي وألتزم بها تماما كما علمتني في مطبخها البسيط عندما كنت يافعاً. وتجولت خلال مسيرتي المهنية في أرجاء إيطاليا لأرى كيف تختلف أطباق الباستا من مطعم إلى آخر، وقمت بعدها بتصميم قائمة باستا تحتوي على مكونات إيطالية أصيلة. وأسعى من خلال قائمة الطعام الجديدة إلى أن آخذ ضيوف المطعم في رحلة ممتعة إلى مختلف المناطق في بلادنا ليتعرفوا على النكهات الإيطالية التقليدية بمذاقها الأصيل."

تجمع قائمة مهرجان الباستا الجديدة أفضل النكهات الغنية وتضم تشكيلة من المقبلات الشهية ومن بينها أطباق تمزج بين أصناف الأجبان الإيطالية وسلطات الباستا الشهيرة مع التونة، إضافة إلى الأطباق المنزلية مع الصلصات الإيطالية ولحم البيكن والفلفل الأسود المطحون والتي تتميز بمذاقها الساحر الذي لا يقاوم.

وينصح الشيف ضيوف المطعم بتجربة طبق "نوكي" الإيطالي وهو دامبلينغ الباستا التقليدي الذي سيتم تقديمه كل يوم خميس، وذلك لأن جميع المطاعم الإيطالية تدخر هذا الطبق المميز إلى يوم الخميس.

ومن الأطباق الجديدة على مائدة مطعم بوكا، طبق بوشيري في الفرن، وهو عبارة عن نسيج من المعكرونة الكبيرة يتم إعدادها بطريقة فنية وشهية. وسيكون طبق أغنولوتي من الأطباق الجديدة على ضيوف المطعم، وهو من الأطباق المنزلية المميزة، ويتم طهي أغنولوتي مع اللحم وباستخدام الصلصلة الخاصة ويقدم مع جبن البارمزان فوندو وزيت الكمأة. وتتضمن القائمة للتحلية طبق لازانيا الشكولاتة مع جوز الهند والتوت.


مقالات مشابهة

المعلوماتية المهنية أعلنت إنشاء الاتحاد اللبناني للمعلوماتية والاتصالات

محافظ عكار استقبل مدير مستشفى الدكتور عبدالله الراسي الحكومي في حلبا

مركز متن: للاسراع في تعبيد وصلة مار شعيا عين علق

نواب عكار لوزير التربية: لإعادة النظر في التعيينات الإدارية إحتراما لمشاعر الطوائف

اللبنانية الاولى استقبلت ملتقى وزكور شاكرين رعايتها وافتتاحها لمعرض شمس

Château Ksara تملأ كؤوس الذواقة بنبيذ Nuance

صفير تسلم من ليبان بوست طابعا بريديا تذكاريا يحمل صورته واسمه

تدابير سير في شارع المصارف غدا بسبب انتخاب رؤساء ومقرري اللجان النيابية

مشروع مبادرة التنمية الريفية في عكار... تعاون بين "جمعية التجارة العادلة" و"البلمند"