الشامسي من بعبدا: الامارات لا تزال تدعم استقرار لبنان وسيادته
شارك هذا الخبر

Tuesday, July 10, 2018

عرض رئيس الجمهورية العماد ميشال عون مع سفير دولة الامارات العربية المتحدة في لبنان السفير حمد الشامسي خلال استقباله له قبل ظهر اليوم في قصر بعبدا، العلاقات اللبنانية - الاماراتية وسبل تطويرها وتفعيلها في المجالات كافة . واكد السفير الشامسي بعد اللقاء "ان دولة الامارات العربية المتحدة وقفت دائما الى جانب لبنان قيادة وشعبا، وهي لا تزال تدعم استقراره وسيادته ومسيرة النهوض فيه وتتطلع الى مزيد من التعاون في كل الميادين".


واشار السفير الشامسي الى ان لبنان "حقق انجازات كثيرة خلال الاشهر الماضية عززت امنه وسلامة ابنائه وهذا ما يسعد اخوانهم الاماراتيين الذين يريدون كل الخير والسعادة لهم ، وهم يتطلعون دائما الى رؤية لبنان الشقيق سيدا وحرا ومستقلا ومتعافيا .وقد حمّلني فخامة الرئيس تحياته الى القيادة الاماراتية الرشيدة، مستذكرا بالخير والوفاء الراحل الكبير صاحب السمو الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان مؤسس الدولة ورائد وحدتها، الذي كانت لوقفاته الى جانب لبنان الشقيق الاصداء الايجابية التي لا تزال ترسم اسس العلاقات بين البلدين الشقيقين" .

مقالات مشابهة

التحكم المروري: تصادم بين سيارتين محلة جدرا الطريق البحرية نتج منه جريحان

التحكم المروري: نذكر المواطنين بتحويل الطريق البحرية لتصبح وجهتها من جونيه بإتجاه بيروت اعتبارا من الساعة 23:00

مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الثلثاء في 18/9/2018

البغدادي يعاني من السرطان..

المفتي الشرعي لكتائب عبدالله عزام في قبضة "المخابرات"!

العملية الامنية التي نفذتها مديرية المخابرات استمرت اسابيع من التخطيط والمتابعة والرصد واجراء مناورات امنية نتحفظ عن الافصاح عنها لدواع امنية ولمتابعة اهداف اخرى

محفوض مغردا:السلام عليك يا انطوان غانم وآمل أن تنصفك عدالة السماء

نجاح صفر في كلية طب الاسنان السنة الثالثة..

هدية مميزة من قرية بدر حسون للبابا فرنسيس