فندق بارك تاور نايتسبريدج في لندن الوجهة الأمثل للاستفادة من التخفيضات الصيفية
شارك هذا الخبر

Tuesday, July 10, 2018

يوفر الفندق الفخم الخدمة الشخصية في جميع الأجنحة ويتيح للنزلاء برنامجًا خاصًا للتجول وخدمات تسوق شخصية

10 يوليو، 2018: مع انطلاق تخفيضات الصيف في لندن، سيكون فندق بارك تاور نايتسبريدج، الفندق الفخم في مدينة لندن، الوجهة الأمثل للزائرين القادمين من منطقة الخليج والذين يرغبون بتجربة تسوق معفاة من الضرائب في العاصمة الإنكليزية. وإلى جانب ذلك، يقدم الفندق لضيوفه الخدمة الشخصية التي تتوفر مجانًا عند حجز أي جناح، ليضمن أقصى درجات الراحة خلال رحلة التسوق ويمنح الزائرين أجمل الذكريات الشخصية وأفضل الخدمات المتميزة.

 

وباعتبار أنه يقع على مسافة قريبة من أهم المتاجر والبوتيكات العالمية الراقية، يمكن لمرتادي الفندق أن يستفيدوا من عروض تخفيضات نهاية الموسم التي تقام مرتين في السنة (يونيو وديسمبر)، وذلك أثناء الاستمتاع بالإقامة في أحد أرقى الفنادق التابعة لعلامة نايتسبريدج.

 

ويمكن لعاشقات الموضة التوجه لزيارة أرقى البوتيكات الشهيرة أو متجر هارفي نيكولز لمشاهدة أزياء المصممين الأوروبيين المبدعين أو زيارة متاجر هارودز وما تتضمنه من بضائع فاخرة. كل ذلك والعديد من الخيارات الأخرى التي تتوفر على مسافة دقائق من فندق بارك تاور نايتسبريدج.

 

إضافة إلى ذلك، يمكن للضيوف التوجه لزيارة شارع سلون سكوير، والتعرف على أفخم المنتجات الراقية. وابتداءً من الحقائب اليدوية من علامة كلوي، وانتهاءً بالأزياء والاكسسوارات من علامة فالنتينو، فإن شارع سلون سكوير يتضمن العديد من خيارات التسوق التي تشمل أرقى الأسماء المعروفة في عالم التصميم.

 

كما تضمن خدمة الكونسيرج للنزلاء في فندق بارك تاور نايتسبريدج أعلى مستوى من الراحة، حيث توفر لهم مسبقًا برنامج تجول مخصص من أجل زيارة عدد من أروع المواقع في المدينة، وقضاء أمتع الأوقات فيها. إضافة إلى ذلك يمكن تجهيز العديد من الخيارات الأخرى التي تشمل لقاء المصممين وجولات التسوق الشخصية في هارفي نيكولز، وحضور مصففي الشعر واختصاصيي التجميل إلى غرفة الإقامة وغير ذلك.

 

وعند طلب الخدمة الشخصية Personal Butler، فسيحظى الضيوف بشراب استقبال، وفطور إنكليزي مجانًا في الغرفة، وإمكانية كي ثلاث قطع من الملابس عند الوصول، وخدمات تفريغ الأمتعة وتوضيبها، وغير ذلك من الخيارات الإضافية.

 

أما الأجنحة في فندق بارك تاور نايتسبريدج، فهي تمثل عنوان الفخامة، وتقع في الطوابق العليا من مبنى الفندق، وتتمتع بإطلالات بانورامية باتجاه حديقة هايد بارك. ويمكن للضيوف الاستمتاع بغرف نوم واسعة ومنفصلة، تتميز بأثاث مصنوع يدويًا وخزائن مشغولة ونباتات طبيعية، لتمنح الغرفة طابعًا منزليًا فائق الفخامة. أما الجزء الأبرز فهو السرير الفخم، والذي تغطيه ملاءات مكونة من 200 خيط، مع وسائد مبطنة أو من الألياف المجوفة لراحة فائقة أثناء النوم.

 

تبدأ أسعار الإقامة في أجنحة فندق بارك تاور نايتسبريدج من 659 جنيه إسترليني لليلة الواحدة للجناح التنفيذي. وللمشاركين في باقة "Taste of Luxury in Knightsbridge" فسيحظون بخصم قدره 10% على أفضل الأسعار التي تشمل الفطور.

مقالات مشابهة

سيؤول: استعادة خط الاتصال العسكري الغربي بين الكوريتين بشكل كامل

تفاصيل مثيرة حول القبض على الجاسوسة الروسية في أميركا

قوى الأمن: توقيف 141 مطلوبا أمس بجرائم مخدرات وسلب وسرقة وإطلاق نار

أسرار وعناوين الصحف الصادرة الثلاثاء 17-7-2018

تقنية جديدة لصناعة الإلكترونيات من الورق

ماذا تعرف عن الخدمات المدفوعة بمنصة يوتيوب؟

كيف تُشجع لعبة "ماينكرافت" طفلك على حب القراءة؟

ما هي كمية الماء الصحيحة التي يحتاجها الجسم يومياً؟

إليكم أفضل الطرق لخسارة الوزن دون حمية!