سيلينا جوميز تتجاهل خطوبة حبيبها السابق جاستن بيبر
شارك هذا الخبر

Tuesday, July 10, 2018

تجاهلت النجمة العالمية سيلينا جوميز Selena Gomez خبر خطوبة حبيبها السابق المغني الكندي جاستن بيبر Justin Bieber من عارضة الأزياء هايلي بالدوين Hailey Baldwin، وهي حالياً تتواجد في رحلة بحرية مع أحد أصدقائها.

وظهرت جوميز في إحدى الصور التي نشرها أصدقائها على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام"، وهي تستمتع بالشمس والأجواء الصيفية لتؤكد أن خبر خطوبة بيبر لم ولن يؤثر عليها خاصة أنهما انفصلا منذ بضعة أشهر.

يشار الى أن النجم العالمي جاستن بيبر انهى بشكل قطعي أي تكهنات ترجح أن علاقته بالنجمة سيلينا جوميز قد تعود إلى الأضواء مجدداً، بعد أن أعلن خطوبته على حبيبته الجديدة.

فقد ذكرت وسائل إعلام أمريكية أن نجم البوب الكندي الشهير أعلن أنه خطب عارضة الأزياء، بعد أن طلب يدها في منتجع سياحي في جزر باهاماس.

وورد في التفاصيل أن رجال الأمن التابعين للمغني طلبوا من موظفي المطعم إبعاد هواتفهم النقالة، قبل أن يقدم بيبر على طلب يد حبيبته.

وفي هذا السياق، احتفل والدا النجم بهذا الخبر على انستقرام وتويتر، حيث نشر والده صورة لابنه أرفقها بتعليق كتب فيه "متحمس للفصل التالي"، فيما عبرت والدته، بآتي ماليت، عن سعادتها لهذا الخبر على تويتر.

يشار إلى أن بيبر وبالدوين كان قد تواعدا منذ فترة، ثم افترقا بعد أن عاد بيبر إلى حبيبته سيلينا، إلا أنهما عادا لبعضهما البعض في الآونة الأخيرة مجدداً بعد أن عاود الانفصال عن سيلينا مرة أخرى.

يذكر أن بالدوين هي ابنة الممثل والمنج ستيفن بالدوين، شقيق الممثل أليك بالدوين.

مقالات مشابهة

معلومات للـLBCI: دورية للجيش تتعرض لاطلاق نار في منطقة مرجحين في الهرمل ومعلومات عن سقوط شهيد للجيش وعدد من الاصابات

وسائل إعلام سعودية: مقتل 3 جنود سعوديين في مواجهات مع الحوثيين بالحد الجنوبي

بالفيديو - روكز ردا على ابي خليل..."وشهد شاهد من أهله"...

‏باسيل: لبنان يستضيف مليون ونصف مليون سوري منذ عام ٢٠١١ واذا اضيفوا الى اللاجئين الفلسطينيين وتم اسقاط الارقام على مساحة مماثلة هنا يمكن فهم الازمة

روسيا تنوي طرح مشروع قرار ضد سباق التسلح في الفضاء على الجمعية العامة.۔

‏‎باسيل: لبنان ليس بلد لجوء بل بلد هجرة ولا نريد ربط عودة النازحين بالحل السياسي في سوريا عكس المجتمع الدولي وهذا الربط بالنسبة الينا هو وقت يمر واندماج يتم وعودة اصعب

"الحوثي" تقتحم مخازن برنامج الغذاء العالمي بالحمادي في محافظة الحديدة.۔

المشروع الأميركي لنزع سلاح “حزب الله” نحو الإقرار قريباً

وصول النائب ماريو عون الى الأردن لتمثيل لبنان في مؤتمر سلامة الطرقات