نصيحة لرونالدو من زميل سابق له.. ما هي؟!
شارك هذا الخبر

Monday, July 09, 2018


نصح النجم الفرنسي، باتريس إيفرا، زميله السابق في مانشستر يونايتد، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بالانتقال إلى يوفنتوس الإيطالي، وفقا لصحيفة "ماركا" الإسبانية.

وقال إيفرا إن يوفنتوس سيكون فريقا جيدا لرونالدو، مضيفا، في مقطع فيديو نشره على حساباته الرسمية بالمواقع الاجتماعية "لم أتحدث إلى رونالدو، لكن نصيحتي إليه هي أنه يحتاج إلى الانتقال إلى يوفنتوس، ليس هناك أي فريق آخر".

وتابع: "قم بهذا الأمر يا رونالدو.. الإيطاليون سيحبونك.. لكن إذا انتقلت إلى هذا الفريق فعليك العمل بجد لأنهم لا يؤمنون بالراحة والعطلات في يوفنتوس".

وكانت شبكة "ميديا ست" الإيطالية ذكرت أن خورخى مينديز وكيل أعمال النجم البرتغالي، أكد وصول رونالدو، الثلثاء، إلى مدينة تورينو معقل نادي اليوفي لتقديمه لوسائل الإعلام بقميص السيدة العجوز.

وأشارت إلى أن رونالدو توصل إلى اتفاق بشأن البنود الشخصية في عقده مع النادي الإيطالي، إذ سيوقع "صاروخ ماديرا" على عقد يربطه باليوفي حتى عام 2022، ويحصل من خلاله على راتب سنوي يصل إلى 30 مليون يورو.

مقالات مشابهة

الجزيرة: إصابة نائب مدير أمن محافظة عدن بهجوم بقنبلة يدوية في منزله

الخارجية الجزائرية تندد بقانون الدولة القومية الاسرائيلي

الجزيرة: إصابة نائب مدير أمن محافظة عدن بهجوم بقنبلة يدوية في منزله

ضرب وخطف مواطن في بريتال...

تجدد التظاهرات في ساحة التحرير وسط بغداد وانتشار أمني كثيف

التحكم المروري: جريح نتيجة تصادم بين سيارة ودراجة نارية على طريق عام ضهر العين طرابلس

الديوان الملكي السعودي يعلن عن حالة وفاة

إصابة مواطنة في بلدة الغينة- كسروان بجروح مختلفة بعد أن صدمتها سيارة وتم نقلها إلى مستشفى سان لويس في جونيه لتلقي العلاج

بالصورة - مفاجأة مهرجان جوليا بطرس.. برّي