5 خطوات للتخلص من الملل والرتابة اليومية!
شارك هذا الخبر

Sunday, July 08, 2018

من الطبيعي أن يمرّ قسم كبير منكم بفترةٍ من الملل والروتين في الحياة اليومية، ما يمكن أن يسبب الإزعاج والكآبة. إلّا أنه وبفضل هذه النصائح التي سنطلعكم عليها، سوفو تتمكنون من إبعاد الملل عن حياتكم اليومية واستعادة عنصر التشويق والإثارة.



افكار لكسر الرتابة اليومية



تعلّم مهارات جديدة



إن تعلّم مهارات جديدة كالعزف على الآلات الموسيقية، الرقص، الرسم وغيرها من شأنه أن يبعد الملل والرتابة اليومية. فهذه المهارات الجديدة تعتبر بمثابة تحدٍّ جديد وهدفٍ ترغبون بالوصول إليه وتحقيقه.



السفر



إن السفر من وقتٍ لآخر يعتبر بمثابة طريقة فعّالة لكسر الروتين اليومي. فخلال السفر تتعرفون على مناطق وحضارات جديدة تعزز عندكم روح المغامرة وحبّ الاكتشاف خصوصاً لطريقة عيشٍ لم تعتادوا عليها من قبل. ولكن من المهم أن تسافروا عدة مرّأت في السنة ولو حتى لبضعة أيّام في كلّ مرّة ما يسمح لكم بزيارة عدد أكبر من البلدان.



الاستقالة



يمكن للرتابة في العمل أن تسبب لكم الملل الشديد، لذلك وإذا شعرتم بأنكم لا تتقدمون أبداً في مجال عملكم لا تترددوا في التقدّم من أعمال أخرى تعيد الإثارة إلى حياتكم وتكسر الرتابة اليومية.



الابتعاد عن الهواتف الذكية



يقضي عدد كبير منكم أغلب وقته في التحديق إلى شاشة الهاتف الذكي من اللحظة التي يستيقظون فيها حتى اللحظات الأخيرة قبل النوم. من هنا من الضروري تجنّب إستخدام الهواتف الذكية بكثرة والتركيز على بعض الأنشطة الرياضية أو اللقاءات مع الأصدقاء حيث يكون الحديث أكثر تشويقاً.



الانخراط في الجمعيات الخيرية



إن العمل الخيري بإمكانه ان يساعد على كسر الرتابة والروتين وإبعادها عن حياتكم اليومية. فمساعدة المحتاجين والمرضى وغيرهم يمكن أن يساعدكم على ملىء وقتكم وإنشغالكم بالتفكير في كيفية مساعدتهم وتأمين إحتياحاتهم اليومية. كما أن هذا الأمر يجعلكم تقدّرون كلّ ما تملكون في حياتكم.

مقالات مشابهة

معلومات للـLBCI: دورية للجيش تتعرض لاطلاق نار في منطقة مرجحين في الهرمل ومعلومات عن سقوط شهيد للجيش وعدد من الاصابات

وسائل إعلام سعودية: مقتل 3 جنود سعوديين في مواجهات مع الحوثيين بالحد الجنوبي

بالفيديو - روكز ردا على ابي خليل..."وشهد شاهد من أهله"...

‏باسيل: لبنان يستضيف مليون ونصف مليون سوري منذ عام ٢٠١١ واذا اضيفوا الى اللاجئين الفلسطينيين وتم اسقاط الارقام على مساحة مماثلة هنا يمكن فهم الازمة

روسيا تنوي طرح مشروع قرار ضد سباق التسلح في الفضاء على الجمعية العامة.۔

‏‎باسيل: لبنان ليس بلد لجوء بل بلد هجرة ولا نريد ربط عودة النازحين بالحل السياسي في سوريا عكس المجتمع الدولي وهذا الربط بالنسبة الينا هو وقت يمر واندماج يتم وعودة اصعب

"الحوثي" تقتحم مخازن برنامج الغذاء العالمي بالحمادي في محافظة الحديدة.۔

المشروع الأميركي لنزع سلاح “حزب الله” نحو الإقرار قريباً

وصول النائب ماريو عون الى الأردن لتمثيل لبنان في مؤتمر سلامة الطرقات