5 خطوات للتخلص من الملل والرتابة اليومية!
شارك هذا الخبر

Sunday, July 8, 2018

من الطبيعي أن يمرّ قسم كبير منكم بفترةٍ من الملل والروتين في الحياة اليومية، ما يمكن أن يسبب الإزعاج والكآبة. إلّا أنه وبفضل هذه النصائح التي سنطلعكم عليها، سوفو تتمكنون من إبعاد الملل عن حياتكم اليومية واستعادة عنصر التشويق والإثارة.



افكار لكسر الرتابة اليومية



تعلّم مهارات جديدة



إن تعلّم مهارات جديدة كالعزف على الآلات الموسيقية، الرقص، الرسم وغيرها من شأنه أن يبعد الملل والرتابة اليومية. فهذه المهارات الجديدة تعتبر بمثابة تحدٍّ جديد وهدفٍ ترغبون بالوصول إليه وتحقيقه.



السفر



إن السفر من وقتٍ لآخر يعتبر بمثابة طريقة فعّالة لكسر الروتين اليومي. فخلال السفر تتعرفون على مناطق وحضارات جديدة تعزز عندكم روح المغامرة وحبّ الاكتشاف خصوصاً لطريقة عيشٍ لم تعتادوا عليها من قبل. ولكن من المهم أن تسافروا عدة مرّأت في السنة ولو حتى لبضعة أيّام في كلّ مرّة ما يسمح لكم بزيارة عدد أكبر من البلدان.



الاستقالة



يمكن للرتابة في العمل أن تسبب لكم الملل الشديد، لذلك وإذا شعرتم بأنكم لا تتقدمون أبداً في مجال عملكم لا تترددوا في التقدّم من أعمال أخرى تعيد الإثارة إلى حياتكم وتكسر الرتابة اليومية.



الابتعاد عن الهواتف الذكية



يقضي عدد كبير منكم أغلب وقته في التحديق إلى شاشة الهاتف الذكي من اللحظة التي يستيقظون فيها حتى اللحظات الأخيرة قبل النوم. من هنا من الضروري تجنّب إستخدام الهواتف الذكية بكثرة والتركيز على بعض الأنشطة الرياضية أو اللقاءات مع الأصدقاء حيث يكون الحديث أكثر تشويقاً.



الانخراط في الجمعيات الخيرية



إن العمل الخيري بإمكانه ان يساعد على كسر الرتابة والروتين وإبعادها عن حياتكم اليومية. فمساعدة المحتاجين والمرضى وغيرهم يمكن أن يساعدكم على ملىء وقتكم وإنشغالكم بالتفكير في كيفية مساعدتهم وتأمين إحتياحاتهم اليومية. كما أن هذا الأمر يجعلكم تقدّرون كلّ ما تملكون في حياتكم.

مقالات مشابهة

عودة 4 جنود إيرانيين مختطفين في باكستان إلى بلادهم

صفي الدين: هذا هو هدف جولة بومبيو

الجراح بعد إنتهاء جلسة لجنة الكهرباء: السياسة العامة هي زيادة الإنتاج وتخفيض العجز

حنا غريب: أميركا تسعى لضرب المقاومة في لبنان من خلال تفجير الوضع الاقتصادي

ميقاتي يرحّب ببيان الخارجية البريطانية الرافض الاعتراف باحتلال الجولان

جنبلاط يلتقي بومبيو

وصول بومبيو إلى منزل معوض للمشاركة في عشاء على شرفه

ترامب: ألغيت فرض عقوبات إضافية على بيونغ يانغ

خاص - وزارة الداخلية: حادثة النافعة لن تمر!