رئيس الزمالك يهدد بتصعيد أزمة كهربا إلى «فيفا»
شارك هذا الخبر

Sunday, July 08, 2018

أشعل مهاجم المنتخب المصري لكرة القدم محمود عبد المنعم «كهربا» أزمة بين ناديه الزمالك والاتحاد المحلي «الجبلاية» بعد خطأ إداري أدى إلى عدم قيده في قائمة الفريق «الأبيض» ما منحه حرية الانتقال لأي ناد آخر في فترة الانتقالات الجارية من دون موافقة مجلس إدارة الزمالك. وتبين أن عقد اللاعب مع بطل كأس مصر الذي جدده لمدة خمسة أعوام قبل إعارته إلى نادي الاتحاد السعودي في الموسم الماضي لم يوثق رسميا في سجلات الاتحاد المصري لعدم التزام مسؤولي الزمالك بالخطوات الإدارية.


بدوره ، هدد رئيس الزمالك مرتضى منصور رئيس الاتحاد المصري هاني أبو ريدة بتصعيد الأزمة إلى الاتحاد الدولي (فيفا) في حال منح «كهربا» خطاب بأنه ليس مقيدا بالنادي «الأبيض» ما يسهل انتقاله إلى أي ناد آخر ، مؤكدا أن بحوزته كافة المستندات التي تؤكد صحة موقف ناديه بأحقيته في امتلاك عقد اللاعب.

كان «كهربا» أعلن قبل مشاركته مع مصر في مونديال روسيا 2018 أنه تلقى عرضا مغريا من أحد الأندية الإماراتية من دون الكشف عن اسم النادي أو القيمة المالية ، فيما كشف رئيس الزمالك عن أن ناديا بالدوري الإنكليزي طلب اللاعب في مقابل مالي ضخم.

مقالات مشابهة

البعريني يوضّح: ما قصدناه بالرجولة ليس تلك النظرة الغرائزية!

ميراي عون: من غير المنطقي أن يكون نواب "اللقاء الشتاوري" بصوتين!

طائرات إسرائيلية خرقت السماء اللبنانية

المستشارة الاولى لرئيس الجمهورية ميراي عون الهاشم: الوضع صعب جداً في لبنان وقد وصلنا إلى الخطوط الحمراء ولذلك دق الرئيس عون ناقوس الخطر

وهاب: لقاء خلدة يجب أن يكون لقاءً نهضوياً وسندعو لأوسع مشاركة فيه وجنبلاط يغني اللقاء إذا إنضم إليه

وهاب: لن أتهم أحداً قبل نهاية التحقيق ولدينا ثقة بأن الشهيد محمد اغتيل على يد مجموعة من القوى الأمنية وسنتابع الموضوع قضائياً حتى بعد خروجهم من وظائفهم

تشلسي ينفرد بالمركز الرابع بعد هزيمة برايتون

بالصور - أوّل رئيس عربي يزور دمشق منذ بداية الأزمة!

الرئيس السوداني عمر البشير ينهي زيارة غير معلنة لسورية