رئيس الزمالك يهدد بتصعيد أزمة كهربا إلى «فيفا»
شارك هذا الخبر

Sunday, July 08, 2018

أشعل مهاجم المنتخب المصري لكرة القدم محمود عبد المنعم «كهربا» أزمة بين ناديه الزمالك والاتحاد المحلي «الجبلاية» بعد خطأ إداري أدى إلى عدم قيده في قائمة الفريق «الأبيض» ما منحه حرية الانتقال لأي ناد آخر في فترة الانتقالات الجارية من دون موافقة مجلس إدارة الزمالك. وتبين أن عقد اللاعب مع بطل كأس مصر الذي جدده لمدة خمسة أعوام قبل إعارته إلى نادي الاتحاد السعودي في الموسم الماضي لم يوثق رسميا في سجلات الاتحاد المصري لعدم التزام مسؤولي الزمالك بالخطوات الإدارية.


بدوره ، هدد رئيس الزمالك مرتضى منصور رئيس الاتحاد المصري هاني أبو ريدة بتصعيد الأزمة إلى الاتحاد الدولي (فيفا) في حال منح «كهربا» خطاب بأنه ليس مقيدا بالنادي «الأبيض» ما يسهل انتقاله إلى أي ناد آخر ، مؤكدا أن بحوزته كافة المستندات التي تؤكد صحة موقف ناديه بأحقيته في امتلاك عقد اللاعب.

كان «كهربا» أعلن قبل مشاركته مع مصر في مونديال روسيا 2018 أنه تلقى عرضا مغريا من أحد الأندية الإماراتية من دون الكشف عن اسم النادي أو القيمة المالية ، فيما كشف رئيس الزمالك عن أن ناديا بالدوري الإنكليزي طلب اللاعب في مقابل مالي ضخم.

مقالات مشابهة

معلومات للـLBCI: دورية للجيش تتعرض لاطلاق نار في منطقة مرجحين في الهرمل ومعلومات عن سقوط شهيد للجيش وعدد من الاصابات

وسائل إعلام سعودية: مقتل 3 جنود سعوديين في مواجهات مع الحوثيين بالحد الجنوبي

بالفيديو - روكز ردا على ابي خليل..."وشهد شاهد من أهله"...

‏باسيل: لبنان يستضيف مليون ونصف مليون سوري منذ عام ٢٠١١ واذا اضيفوا الى اللاجئين الفلسطينيين وتم اسقاط الارقام على مساحة مماثلة هنا يمكن فهم الازمة

روسيا تنوي طرح مشروع قرار ضد سباق التسلح في الفضاء على الجمعية العامة.۔

‏‎باسيل: لبنان ليس بلد لجوء بل بلد هجرة ولا نريد ربط عودة النازحين بالحل السياسي في سوريا عكس المجتمع الدولي وهذا الربط بالنسبة الينا هو وقت يمر واندماج يتم وعودة اصعب

"الحوثي" تقتحم مخازن برنامج الغذاء العالمي بالحمادي في محافظة الحديدة.۔

المشروع الأميركي لنزع سلاح “حزب الله” نحو الإقرار قريباً

وصول النائب ماريو عون الى الأردن لتمثيل لبنان في مؤتمر سلامة الطرقات