توضيح من قوى الأمن حول العاملتين الكينيتين...
شارك هذا الخبر

Friday, July 06, 2018

صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي البلاغ الآتي:

توضيحاً للغط الحاصل والمعلومات التي يتم التداول بها أو التصريح بشأنها حول السيدتين الكينيتين العاملتين في الخدمة المنزلية WINNIEROSE WAMBUI WANJIRU وCHAMILA CHEBAN NABWAYO اللتين احيلتا بتاريخ 22/6/2018 استناداً لإشارة القضاء المختص الى المديرية العامة للأمن العام وفقاً للصلاحية للبت بأمر إقامتيهما .
يهم المديرية العامة للأمن العام أن توضح ما يلي :
- نتيجة التحقيقات التي أجريت مع صاحبتي العلاقة تبين انهما كانتا قد تعرضتا للضرب من قبل أحد الأشخاص وقضيتهما لا تزال قيد المتابعة لدى القضاء وأنهما مخالفتان لنظام الإقامة ولا يوجد بحوزتهما أي مستند ثبوتي . كما تبين أن WINNIEROSE قد انجبت طفلة من شخص لبناني.
- أخلي سبيل الكينية WINNIEROSE بتاريخ 2/7/2018 ومنحت مهلة لتسوية وضعها على الأراضي اللبنانية كزوجة لبناني، ولا تزال الكينية CHAMILA محتجزة ليصار إلى البت بأمر إقامتها في لبنان بعد صدور الحكم القضائي .

تهيب المديرية العامة للأمن العام بوسائل الإعلام والمهتمين بهذه القضية توخي الدقة والموضوعية في تناولهم للموضوع ومراجعتها للتأكد من صحة المعلومات .

مقالات مشابهة

الجزيرة: إصابة نائب مدير أمن محافظة عدن بهجوم بقنبلة يدوية في منزله

الخارجية الجزائرية تندد بقانون الدولة القومية الاسرائيلي

الجزيرة: إصابة نائب مدير أمن محافظة عدن بهجوم بقنبلة يدوية في منزله

ضرب وخطف مواطن في بريتال...

تجدد التظاهرات في ساحة التحرير وسط بغداد وانتشار أمني كثيف

التحكم المروري: جريح نتيجة تصادم بين سيارة ودراجة نارية على طريق عام ضهر العين طرابلس

الديوان الملكي السعودي يعلن عن حالة وفاة

إصابة مواطنة في بلدة الغينة- كسروان بجروح مختلفة بعد أن صدمتها سيارة وتم نقلها إلى مستشفى سان لويس في جونيه لتلقي العلاج

بالصورة - مفاجأة مهرجان جوليا بطرس.. برّي