بو عاصي يبحث في إعادة إطلاق عجلة القروض السكنية المدعومة
شارك هذا الخبر

Friday, July 06, 2018

التقى وزير الشؤون الاجتماعية في حكومة تصريف الأعمال النائب بيار بو عاصي، استكمالا لمساعيه الهادفة لإيجاد حل لازمة قروض الإسكان المدعومة، المدير العام رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للإسكان المهندس روني لحود.
وأكد بو عاصي أن "كافة الحلول المقترحة لا بد ان تنطلق من طرحه الأساسي المبني على حصر القروض المدعومة بذوي الدخل المحدود وضمن شروط المؤسسة العامة للاسكان خلافا لما كان يحصل في السابق".
واعلن مكتبه الاعلامي في بيان أن بو عاصي سيسعى الأسبوع المقبل الى "ايجاد مصادر للتمويل ولاستطلاع رأي الفرقاء" حول فكرته بتقديم "اعفاء ضريبي للمصارف المشاركة في دعم القروض".
وأشار البيان الى أنه "عند اكتمال العناصر سيتم التقدم باقتراح قانون قد يكون معجلا مكررا لإعادة إطلاق عجلة القروض الإسكانية المدعومة لما لها من وقع انساني واجتماعي واقتصادي ايجابي على البلاد".

مقالات مشابهة

معلومات للـLBCI: دورية للجيش تتعرض لاطلاق نار في منطقة مرجحين في الهرمل ومعلومات عن سقوط شهيد للجيش وعدد من الاصابات

وسائل إعلام سعودية: مقتل 3 جنود سعوديين في مواجهات مع الحوثيين بالحد الجنوبي

بالفيديو - روكز ردا على ابي خليل..."وشهد شاهد من أهله"...

‏باسيل: لبنان يستضيف مليون ونصف مليون سوري منذ عام ٢٠١١ واذا اضيفوا الى اللاجئين الفلسطينيين وتم اسقاط الارقام على مساحة مماثلة هنا يمكن فهم الازمة

روسيا تنوي طرح مشروع قرار ضد سباق التسلح في الفضاء على الجمعية العامة.۔

‏‎باسيل: لبنان ليس بلد لجوء بل بلد هجرة ولا نريد ربط عودة النازحين بالحل السياسي في سوريا عكس المجتمع الدولي وهذا الربط بالنسبة الينا هو وقت يمر واندماج يتم وعودة اصعب

"الحوثي" تقتحم مخازن برنامج الغذاء العالمي بالحمادي في محافظة الحديدة.۔

المشروع الأميركي لنزع سلاح “حزب الله” نحو الإقرار قريباً

وصول النائب ماريو عون الى الأردن لتمثيل لبنان في مؤتمر سلامة الطرقات