أحمد عز يستعد لبطولة 3 أفلام جديدة!
شارك هذا الخبر

Friday, July 06, 2018

حالة من النشاط الفني يعيشها الفنان أحمد عز من خلال تعاقده على 3 أفلام جديدة بعد النجاح الذي شهده مسلسله “أبو عمر المصري” الذي حقق نسبة مشاهدة عالية خلال عرضه بشهر رمضان الماضي.

ورصد برنامج عرب وود في تقرير حول نجاحات عز أنه يستعد للبدء بتصوير الجزء الثاني من فيلمه”ولاد رزق” مع المخرج طارق العريان والذي تم تقديمه منذ عامين وحقق نجاحا كبيرا. وفي نفس الوقت قرر تقديم فيلم “الممر” مع المخرج شريف عرفة بعدما اعتذر زميله أمير كرارة عن بطولته.

ومن المقرر أن يشاركه بطولة الممر النجمتان هند صبري ومنى زكي ومجموعة من النجوم سيتم الإعلان عنهم قريبا. بينما تم تأجيل تصوير فيلمه “يونس” لنهاية العام، رغم أنه كان من المفترض أن يتم تصويره بعد عيد الفطر الماضي. حيث يمر الفيلم بمشاكل إنتاجية بسيطة سيتم حلها قريبا. والعمل من بطولة عز والفنان محمود حميدة والنجم السوري باسل خياط.

كان آخر اعمال عز الدرامية مسلسل “أبو عمر المصري” والذي كان يتناول فكرة التجنيد والحياة بداخل إحدى الجماعات الإرهابية والتي تسبب الخراب والدمار بالعالم. وشاركه البطولة منذر رياحنة وصبري فواز وأروى جودة وإخراج أحمد خالد موسى.

مقالات مشابهة

معلومات للـLBCI: دورية للجيش تتعرض لاطلاق نار في منطقة مرجحين في الهرمل ومعلومات عن سقوط شهيد للجيش وعدد من الاصابات

وسائل إعلام سعودية: مقتل 3 جنود سعوديين في مواجهات مع الحوثيين بالحد الجنوبي

بالفيديو - روكز ردا على ابي خليل..."وشهد شاهد من أهله"...

‏باسيل: لبنان يستضيف مليون ونصف مليون سوري منذ عام ٢٠١١ واذا اضيفوا الى اللاجئين الفلسطينيين وتم اسقاط الارقام على مساحة مماثلة هنا يمكن فهم الازمة

روسيا تنوي طرح مشروع قرار ضد سباق التسلح في الفضاء على الجمعية العامة.۔

‏‎باسيل: لبنان ليس بلد لجوء بل بلد هجرة ولا نريد ربط عودة النازحين بالحل السياسي في سوريا عكس المجتمع الدولي وهذا الربط بالنسبة الينا هو وقت يمر واندماج يتم وعودة اصعب

"الحوثي" تقتحم مخازن برنامج الغذاء العالمي بالحمادي في محافظة الحديدة.۔

المشروع الأميركي لنزع سلاح “حزب الله” نحو الإقرار قريباً

وصول النائب ماريو عون الى الأردن لتمثيل لبنان في مؤتمر سلامة الطرقات