أحمد عز يستعد لبطولة 3 أفلام جديدة!
شارك هذا الخبر

Friday, July 06, 2018

حالة من النشاط الفني يعيشها الفنان أحمد عز من خلال تعاقده على 3 أفلام جديدة بعد النجاح الذي شهده مسلسله “أبو عمر المصري” الذي حقق نسبة مشاهدة عالية خلال عرضه بشهر رمضان الماضي.

ورصد برنامج عرب وود في تقرير حول نجاحات عز أنه يستعد للبدء بتصوير الجزء الثاني من فيلمه”ولاد رزق” مع المخرج طارق العريان والذي تم تقديمه منذ عامين وحقق نجاحا كبيرا. وفي نفس الوقت قرر تقديم فيلم “الممر” مع المخرج شريف عرفة بعدما اعتذر زميله أمير كرارة عن بطولته.

ومن المقرر أن يشاركه بطولة الممر النجمتان هند صبري ومنى زكي ومجموعة من النجوم سيتم الإعلان عنهم قريبا. بينما تم تأجيل تصوير فيلمه “يونس” لنهاية العام، رغم أنه كان من المفترض أن يتم تصويره بعد عيد الفطر الماضي. حيث يمر الفيلم بمشاكل إنتاجية بسيطة سيتم حلها قريبا. والعمل من بطولة عز والفنان محمود حميدة والنجم السوري باسل خياط.

كان آخر اعمال عز الدرامية مسلسل “أبو عمر المصري” والذي كان يتناول فكرة التجنيد والحياة بداخل إحدى الجماعات الإرهابية والتي تسبب الخراب والدمار بالعالم. وشاركه البطولة منذر رياحنة وصبري فواز وأروى جودة وإخراج أحمد خالد موسى.

مقالات مشابهة

البعريني يوضّح: ما قصدناه بالرجولة ليس تلك النظرة الغرائزية!

ميراي عون: من غير المنطقي أن يكون نواب "اللقاء الشتاوري" بصوتين!

طائرات إسرائيلية خرقت السماء اللبنانية

المستشارة الاولى لرئيس الجمهورية ميراي عون الهاشم: الوضع صعب جداً في لبنان وقد وصلنا إلى الخطوط الحمراء ولذلك دق الرئيس عون ناقوس الخطر

وهاب: لقاء خلدة يجب أن يكون لقاءً نهضوياً وسندعو لأوسع مشاركة فيه وجنبلاط يغني اللقاء إذا إنضم إليه

وهاب: لن أتهم أحداً قبل نهاية التحقيق ولدينا ثقة بأن الشهيد محمد اغتيل على يد مجموعة من القوى الأمنية وسنتابع الموضوع قضائياً حتى بعد خروجهم من وظائفهم

تشلسي ينفرد بالمركز الرابع بعد هزيمة برايتون

بالصور - أوّل رئيس عربي يزور دمشق منذ بداية الأزمة!

الرئيس السوداني عمر البشير ينهي زيارة غير معلنة لسورية