One TV محطة تلفزيونية فنية في لبنان
شارك هذا الخبر

Thursday, July 05, 2018

منذ أشهر، انطلقت محطة One، وهي المحطة الفنية الرسمية التابعة لـMTV Lebanon لتقدّم للمشاهد اللبناني والعربي مجموعة منتقاة من الكليبات العربية والأجنبية المصنّفة في خانة "الهيتات" على مدار الساعة.



منذ انطلاقتها كانت محطة ONE على أهبة الاستعداد لمواكبة جميع المحطات الفنية المقامة في لبنان وفي الدول العربية من هنا كانت التغطية الشاملة لابرز الحفلات الغنائية والمناسبات الفنية التي نظمت على الاراضي اللبنانية وفي دول عربية منذ انطلاق المحطة وذلك ضمن برامج ONE الفنية.



وكي يبقى المشاهد على اطلاق كامل على كل جديد فني تم اطلاق برنامجين خاصين بالمحطة لتلخيص جديد الفن اللبناني والعربي ولعرض كامل النشاطات التي تنظم في هذا الاطار.



لمحطة ONE فريق تقني وفريق اعداد مخصص للتغطيات الفنية لذا كانت القناة حاضرة الى جانب جميع الفنانين في نشاطاتهم ولم تقتصر هذه التغطية على لبنان فحسب بل رافق فريق ONE فنانين في نشاطاتهم خارج لبنان وواكب فنانين عرب في أعمالهم.





جديد الاغنية والفن



يستمر برنامج One To Z من الثلاثاء إلى السبت في تقديم جرعة يومية من الأخبار الفنية الشاملة، التعليقات، والمتابعات التحليلية الموضوعية في إطار محترفٍ وراقٍ، بالإضافة إلى تغطية خاصة لأهم المؤتمرات، الحفلات، المناسبات والمهرجانات الفنية.

كما يرصد البرنامج نشاطات النجوم والمشاهير على صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، إضافة إلى أخبار المشاهير العالميين.





بورصة الأغاني



أسبوعياً، يستعرض برنامج Ten To One ترتيب الأغاني العشرة الأكثر استماعاً في لبنان، مُستنداً إلى دراسة تعتمد على إنتشار الأغنية، كثافة الطلب عليها، نسبة مشاهداتها على يوتيوب، والإقبال على الكلام عنها على وسائل التواصل الإجتماعي.





برنامجا One To Z وTen to Oneمن تقديم جوني ابو حيدر، نسرين عطروني، نورهان ابراهيم و إليان خوند التغطية الميدانية للمراسلة غاييل خوري.



كما عرضت محطة موسماً أول من Stars and Pets الذي روى قصة المشاهير مع الحيوانات الاليفة وهي قصة طويلة فيها الكثير من التعلق والحب. ومن ضيوف البرنامج كان النجم وائل جسار وتعلقه بكلبيه "ليو" و"هاتشيكو" كما تحدثت الفنانة أمل حجازي عن علاقتها بـAlvin الغولدن ريتريفر الذي يرافقها.



مقالات مشابهة

بعد إهانة سترلينغ.. تشلسي يعاقب مشجعيه

عبر صحيفة سعودية: إسرائيل تهدد بقصف القرى الجنوبية في لبنان

وزير الداخلية الإيطالي يصف ماكرون بـ"صنيعة مختبر"

استراتيجية أميركية جديدة لمواجهة روسيا والصين في أفريقيا

الوطنية للاعلام: جريحان بإنقلاب سيارة في جعيتا

مديرة الوطنية للاعلام: "بدل ما يحاسبوا على غنية.. يلاقوا حل للمشاكل!"

سفير لبنان في الدوحة: قطر أصبحت من أكثر الدول ازدهارا وأمنا واستقرارا بالعالم

"درع الشمال"مع وفد إسرائيلي الى موسكو

بالصور- افتتاح مغارة القديسة ريتا البترون