ماذا يخبئ لك حظك اليوم مع الأبراج؟
شارك هذا الخبر

Thursday, July 05, 2018


برج الحمل
يشكل القمر من برجك مربعا فلكيا مع الشمس في السرطان ما يعني حظوظ كثيرة بانتظارك كما يسمح لك مركزك الجديد بتحديد اتجاهاتك وإعادة النظر في بعض المشاريع، وتتوصل إلى حل مشاكل عالقة، عاطفياً: التقارب في وجهات النظر بينك وبين الشريك يخفف من حدة التشنج، وتكون أصداؤه جيدة على العلاقة.
رقم الحظ: 17

برج الثور
لا يناسبك وجود القمر المواجه لك من برج الحمل تستجد مشكلة إدارية لم تكن في الحسبان، لكنك تتمكن من التخلص منها بحكمتك وذكائك وحسن تعاطيك مع الأمور الحساسة، عاطفياً: امتنع عن الكلام تحت وطأة الغضب والانفعال وابتعد قليلاً عن الشريك ولو على مضض ريثما تهدأ ثورتك.
رقم الحظ: 5

برج الجوزاء
إذا واجهتك مشكلات مستجدة مع الزملاء في العمل، فإنّ ذلك يفرض عليك مزيداً من الجهد لتجاوز العقبات، عاطفياً: يخضعك الشريك لاختبار قاس في حقيقة المشاعر، وخصوصاً بعد تلقيه أخباراً عن نيتك في تركه بصورة مفاجئة.
رقم الحظ: 11

برج السرطان
يوم حاسم لتحديد مستقبلك المهني، وفي حال تخطيت الموضوع فإن المقبل من الأيام سيكون أكثر إشراقاً، عاطفياً: مهمة صعبة لإقناع الشريك بالسير معك حتى النهاية، وخصوصاً أن تجاربك السابقة مع غير مشجعة.
رقم الحظ: 4

برج الاسد
يتحدث هذا اليوم عن أزمة طارئة تستجد في مجال عملك، يليها حالة من الإرباك والتحفّظ والعودة الى الذات والعلاقات غير المتكافئة، عاطفياً: الإمكانات التي تمتلكها تساعدك على مواجهة أي عائق، وهي في الوقت نفسه تكون تحذيراً للمصطادين في الماء العكر.
رقم الحظ: 19

برج العذراء
يعمل لصالحك المربع الفلكي بين القمر في الحمل والشمس من السرطان فتجد نفسك متفوقاً على آراء الآخرين وتكون الأمور لمصلحتك، وتحرز تقدماً في مفاوضات شاقة تجريها منذ مدة، عاطفياً: العتاب هو غسيل القلوب، ويستحسن أن تكشف كل أوراقك على الطاولة لإيجاد الحلول مع الشريك.
رقم الحظ: 25

الميزان
تسلط هذا اليوم الضوء على أوضاع مهنية ملحّة، ولكن عليك الانتباه والحذر والتصرّف باستقامة وشفافية، عاطفياً: اهتمامك ببعض التفاصيل المهمة يدفع الشريك إلى منحك مزيداً من الثقة وحرية التحرّك، فترتاح إلى ذلك وتقدر الوضع.
رقم الحظ: 23

برج العقرب
طاقة قوية وقدرات هائلة تمارسها في التواصل والانفتاح على الناس وتبنّي قضية عامة، وتشارك بعضهم قضاياهم وتمارس كاريزما كبيرة، عاطفياً: إذا حظيت بالدعم المطلوب فإنّك تحقق انطلاقة ثابتة وناجحة، وتبقى الخطوة الأولى هي الأهم والأصعب.
رقم الحظ: 6

برج القوس
تتنفس الصعداء بعد يومين مربكين تكون الآفاق واسعة أمامك وتخوض محادثات ممتازة، فقط انتبه لإشكال يحصل على صعيد شراكة ما، عاطفياً: إذا كنت إلى جانب الشريك في الأوقات الصعبة، فإنك تجده إلى جانبك عند أول اختبار صعب تواجهه.
رقم الحظ: 2

برج الجدي
لا يناسبك المربع الفلكي بين القمر من الحمل والشمس من السرطان لك لا تعاند الاخرين ولا تحاول فرض الرأي قد تضطر للبقاء في المنزل لسبب عائلي او شخصي، عاطفياً: محاولات الشريك لإرضائك متواصلة، لكنّك لن تكون مقتنعاً بما يقدّمه من حلول.
رقم الحظ: 9

برج الدلو
تطلع على جديد وتكون سعيدا بالنتائج, كذلك تحدث الشمس مثلثاً جيداً مع المشتري ما قد يؤمن مناخاً هادئاً يتيح لك القيام بالتغيير المناسب وترتاح للأجواء، عاطفياً: بعض الأحداث المربكة تجعلك تعيش تجربة دقيقة مرتبطة بظروف العمل، فكن جاهزاً لذلك.
رقم الحظ: 14

برج الحوت
تعيش يوما مثمرا جدا يفتح لك أبواباً ملائمة تستمر مدة طويلة وتوسّع الآفاق، فتعقد صفقات جديدة، عاطفياً: تطوّرات كبيرة وبارزة في حياتك العاطفية، ومحطات مهمة تساعدك على خلق فرص جديدة للعلاقة.
رقم الحظ: 20

مقالات مشابهة

بالصور - شاهدوا عيد الظاهرة باسم فغالي ود. ندى عبد النور والنجمة شيراز في فيلا جورج فياض

لاعب يحقق إنجازًا ضد برشلونة وريال مدريد!

ميغان ماركل حامل بشهرها الرابع.. وتنتظر توأماً؟!

بالصور- bossini و CocaCola في تعاون مميّز

إفتتاح معرض "مشاهد تجريبية" لـ Marc Van Cauwenbergh

مهرجان المسرح الأوروبي في لبنان.. في هذا التاريخ

VAMOS CUBA إستعراضٌ غنائيٌّ راقص ينقل أجواء هافانا الى كازينو لبنان

لأول مرة.. "زواج مثلي" داخل العائلة المالكة البريطانية

هشام حداد يعلن رسميًا عودة برنامجه ويوجه دعوة عامة إلى ضيوفه!