إيسكو يُدير ظهره لمانشستر يونايتد الإنجليزي
شارك هذا الخبر

Wednesday, July 04, 2018

أوضحت تقارير صحافية أن فريقاً إنجليزياً ينافس باستمرار على الألقاب المحلية والقارية، عرض مبلغاً ضخماً لضم صانع ألعاب ريال مدريد إيسكو، لكن الدولي الإسباني رفض العرض وقدم إجابات تشرح موقفه.

وذكرت صحيفة دايلي ستار أن لاعب وسط ريال مدريد إيسكو، رفض الانتقال إلى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، وأضاف الصحيفة البريطاني أن الدولي الإسباني، لا يُريد اللعب تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

وأوضحت دايلي ستار، تبعاً لمعلومات منسوبة إلى وسائل إعلام إسبانية، أن مانشستر يونايتد عرض مبلغ 160 مليون جنيه إسترليني للظفر بخدمات الموهوب الإسباني، الذي تألق بشكل كبير في السنوات الأخيرة الماضية.

وبحسب نفس المصدر، يرى إيسكو (26 عاماً) أن الخطط التكتيكية، التي يعتمد عليها مدرب "الشياطين الحمر" جوزيه مورينو، لا تُساعده على تقديم أفضل ما لديه فوق المستطيل الأخضر، خاصة وأن المدرب البرتغالي يلعب غالبا بتحفظ دفاعي كبير، حسب ما يشير إليه مراقبون في المجال الكروي.

ومن جهة أخرى، يفيد موقع دايلي ستار أن إيسكو سيكون غالباً قطعة رئيسية في تشكيلة مدرب ريال مدريد الجديد لوبيتيغي، خاصة وأن مدرب المنتخب الإسباني سابقاً، كان يعتمد على إيسكو في الكثير من مباريات منتخب "لاروخا".

يُشار إلى أن، إيسكو انتقل إلى ريال مدريد قادماً من فريق ملقا الإسباني عام 2013، ويمتلك الدولي الإسباني عقداً مع "الميرنغي" يمتد حتى 2022، فيما تبلغ قيمة اللاعب المالية حوالي 75 مليون يورو، حسب ما أشار إليه موقع "ترانسفر ماركت"، المختص في انتقالات اللاعبين.

DW

مقالات مشابهة

سعيد يقرأ في خطاب نصرالله

ميقاتي في العيد الوطني للسعودية: المملكة سند للبنان

الدفاع الروسية تشيد بتعاون لبنان وبدور عون

ترامب: دول الشرق الأوسط تواصل رفع أسعار النفط رغم أنها لن تبقى آمنة طويلا دون حمايتنا

ترامب: على منظمة أوبك أن تدفع باتجاه خفض أسعار النفط فورا

وزارة الدفاع الروسية تشيد بتعاون لبنان في إعادة النازحين السوريين وتثمّن دور الرئيس عون

يزبك: ننصحهم بحكومة تعبر عن آمال الشعب

نعمة طعمة هنأ السعودية بعيدها الوطني: العلاقة بين البلدين متماسكة رغم كل الحملات

توقيع اتفاقية توأمة بين بلديتي Antony ( فرنسا) وأنطلياس – النقاش (لبنان)