فنانة مغربية تفتح النار على أحلام: لا ننتظر منك صدقة!
شارك هذا الخبر

Wednesday, July 04, 2018

شنت الممثلة المغربية أمينة العلي، هجوما على المطربة الإماراتية أحلام، بعد اختتام فعاليات مهرجان “موازين” إيقاعات العالم، المقامة بالعاصمة المغربية “الرباط”.

وقالت “العلي” على “انستغرام”: “لما يطفو النور على الجمهور معناها إنو الجمهور قليل، لماذا يا أحلام؟ طبعًا مانتي بأحسن من القيصر (كاظم الساهر)، واللي هو القيصر مع حفظ الألقاب، لكن الشعب المغربي عاق وفاق، مقاطعون ننتظركم السنة الجاية”.



وانتقلت الممثلة المغربية، للهجوم على “أحلام” لكن هذه المرة عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، مضيفة: “لا ننتظر منك صدقة وتبرعًا من أموال الشعب المغربي، وسحقًا للذباب الإلكتروني”.

وأضافت: “تحياتي لك حلومة، وهذا لا يعني أني أبدًا أكرهك، أتمنى لك التوفيق دائمًا، لكن أنا مبسوطة وسعيدة بوعي الجماهير المغاربية وسمعوني عويلكم يالذباب الإلكترونية”. وكانت “أحلام” تبرعت بأجرها كاملًا في حفل “موازين” لصالح جمعية خيرية مغربية، الأمر الذي لقي استحسانًا من الجمهور المغربي، الذي اعتبرها مبادرة جميلة وكريمة من الفنانة الإماراتية.

نورت

مقالات مشابهة

سرقه وعاد في اليوم التالي وأعاد له قسماً من أمواله

درويش: سأحرص في لجنة الاقتصاد النيابية على متابعة مطالب مرفأ طرابلس

انتهاء مداهمة الحمودية في البقاع مع القضاء على المطلوب علي زيد اسماعيل و ٧ من مجموعته وتوقيف عدد من المطلوبين ودون اي اصابات بين العسكريين.

أوقف في بجة.. بعد قيامه بعملية نصب واحتيال

بلدية رياق: حرق النفايات في البلدة عمل فردي وليس بتوجيه من البلدية

الاسمر: فنيانوس يجري اتصالات لمعالجة إضراب الاربعاء

نقابة المحررين دانت قرار يهودية الدولة!

الصرّاف استقبل بيري مودّعاً لمناسبة انتهاء مهامه

الفرزلي استقبل وفدا من الهيئة العربية الدولية للاعمار في فلسطين