بالصور- Mains et Fleurs مطعم فاخر ومميّز في انطلياس
شارك هذا الخبر

Tuesday, July 03, 2018

بحضور مشاهير وشخصيات إعلامية ونخبة من الوجوه الإجتماعية، احتفل Ravel Café Bistro بافتتاحه الرسمي في شارع انطلياس القديم. ليلة مميّزة أمضاها المدعوون وسطَ أجواء الموسيقى الساحرة والشمبانيا والكوكتيل، واكتشفوا الأقسام المختلفة للمشروع: Mains et Fleurs, Ravel, OBAR, Che Lounge وتمتعوا بهذا المكان الفاخر والمميّز.

السرّ يكمن وراء لوحة بيكاسو الشهيرة Mains et Fleurs. هذا الفنان الرائع استطاعَ بواسطة الريشة والألوان والماء أن يجعل اسمه علامة فارقة في تاريخ البشرية. الورود ترمز الى الحب والعطاء والتعبير عن الجمال وهذا ما يحرص عليه مطعم Mains et Fleurs بتقديم الأفضل للزبائن من أطباق من المطبخ اللبناني، الفرنسي، الإيطالي، الآسيوي، واللاتيني. يستقبل المطعم الضيوف طيلة أيام الأسبوع ليستمتعوا بالأطباق الشهية على أنغام عزف البيانو التي تضفي رومانسية على الأجواء، كما يقدّم المطعم تشكيلة متنوّعة من النبيذ الفاخر.

RAVEL اسم مستوحى من مؤلف الموسيقى الكلاسيكية الفرنسي موريس رافيل. صمِّمَ خصيصاً لإستقبال الأشخاص ذو الذوق الرفيع في الأكل والشرب والأحاديث والموسيقى الراقية. تتحوّل فيه حبوب القهوة الى متعة يستمتع بها الضيوف وهم يرتشقون القهوة ويستمتعون بالفطور والحلويات في أجواء فنية كاملة وراقية. تزيّن المكان لوحات من الزهور ويستقبل البيسترو ضيوفه من الصباح الباكر.

CHE Lounge أو صالة Che Guevara هي من أكثر الأمكنة التي ترمز الى الحرية والثورة. المكان مثالي للقاء الأصدقاء، فيه متعة خاصّة للأشخاص الذين يتوقون الى الإنعزال عن ضوضاء المدينة والإسترخاء وسط أجواء السيغار والمشروبات الفاخرة.

أمّا OBAR فصمِّمَ خصيصاً للموسيقى ولمحبّي المشروبات على أنواعها. يمكن لروّاده أن يتذوّقوا ما طابَ لهم من مشروبات وخلطات لذيذة ومنعشة.

إذا كنتم من محبّي الفنّ والموسيقى فلا بدَّ من زيارة لهذا المكان المميّز، فرواد المطعم بكلّ أقسامه يشعرون وكأنهم في رحلة بعيدة عن ضوضاء المدينة.

مقالات مشابهة

ترامب: يبدو أن حملتي الانتخابية تعرضت للتجسس

سمار جبيل احتفلت بعيد شفيعها القديس نوهرا

"الجديد": الجيش يدهم منطقة وادي حميد شرق عرسال ويعثر على 5 أحزمة ناسفة من مخلفات المجموعات الإرهابية وقام بتسليمها إلى المراجع المختصة لإحراء اللازم بشأنها

المطران مطر: طبعاً في الأرض شرّ ولكنّ الكتاب يقول حيث كثُرت الخطيئة فاضت النعمة

حركة المرور كثيفة من جسر خلدة باتجاه انفاق المطار

كندا توافق على استقبال 50 من "الخوذ البيضاء" السوريين وعائلاتهم

الحرائق المستمرة في ليتوانيا تلتهم ألف هكتار من الغابات حتى الان

مخزومي التقى تيريزا ماي: بريطانيا تقف إلى جانب استقرار لبنان

وضع مزار وتمثال للقديس شربل للمرة الاولى في الشويفات