ايلي ديب يحذّر نوال الزغبي
شارك هذا الخبر

Tuesday, July 03, 2018

بعد هجومه العنيف على زوجته الفنانة نوال الزغبي طوال الشهور الماضية، والذي رافقه أيضاً هجوماً شرساً من ابنتها تيا عليها، يبدو أن إيلي ديب يحاول أن يرمم العلاقة بين الأم وابنتها من ناحية وبينه وبينها من ناحية أخرى.

فلقد نشر إيلي ديب تحذيراً إلى نوال الزغبي عبر حسابه على "فايسبوك" يوضح فيه أن هناك من انتحل شخصية ابنتهما تيا ويرد على "الفانز" بالشتائم، مؤكداً أنها لا تمت إلى ابنتهما بأي صلة، ومشيراً إلى أن تيا سوف تبقى الابنة المحبّة لوالدها ووالدتها.

ونشر إيلي ديب صورة تجمع بين نوال الزغبي وابنتها تيا عندما كانت طفلة صغيرة وعلق موجهاً كلامه إليها مستبقاً إسمها بلقب فنانة" وكتب "توضيح إلى الفنانة نوال الزغبي: "هنالك من إنتحل اسم إبنتنا تيا وراح يرد على معجبيكي بشتائم لا تعبر الا عن أخلاق أصحابها وهي طبعاً لا تمت إلى إبنتنا بأي صلة التي كانت وما زالت وستبقى الابنة المحبة لأمها وأبيها على السواء لذلك أتمنى منك ومن معجبيكي عدم الانجرار وراء هكذا اضاليل يراد منها الإصطياد بالماء العكر".

في المقابل يواصل إيلي ديب بالتغزل بحبيبته روبي، ونشر بوست جديد وكتب إليها" الطيبة،الرقة، الجمال، الحنية جميعها صفات حرف الـ R نيالو اللي نيالو اللي بيعرف P حدا بحرف الـ R ".

يشار إلى أن إيلي ديب ونوال الزغبي أنجبا قبل إنفصالهما ثلاثة أولاد هم تيا وجورجي وجوي.

سيدتي

مقالات مشابهة

سرّ يجمع راغب علامة وإليسّا.. ما هو؟

أسعار توقيع كتاب ميشيل أوباما تثير جدلاً

بعد "هجوم الأهواز".. إيران تستدعي ثلاثة دبلوماسيين أوروبيين

المحامي الشخصي لترامب: ستتم الإطاحة بالحكومة الإيرانية!

ماذا يخبئ لك حظك اليوم مع الأبراج؟

«جبهة النصرة» تهدد.. بتعطيل اتفاق إدلب

تفاصيل مأساة النازحين الهاربين.. اشتروا المركب فغرق

ما هدف "الحملات المبرمجة" على الإشتراكي؟

هدنة جنبلاط و تيار عون مستمرة رغم الخروق