بلدية برج البراجنة حذرت أصحاب المولدات من مخالفة التسعيرة
شارك هذا الخبر

Monday, July 02, 2018

أوضح رئيس بلدية برج البراجنة المحامي عاطف منصور، في بيان اليوم، "ان التسعيرة الكهربائية التي وضعتها البلدية لشهر حزيران في برج البراجنة تعتمد على سعر ساعة القطع الذي تحدده وزارة الطاقة وعدد ساعات القطع حيث تضع البلدية عدادات في غرف الكهرباء وتحتسب البلدية ساعات القطع الشهرية في كل غرفة كهرباء على حدة ويتم تسعير الإشتراك الشهري".

اضاف: "يهمنا أن نوضح أن بلدية برج البراجنة هي الوحيدة بين بلديات الضاحية التي تصدر تسعيرة لكل صاحب مولد، قد يكون هناك أكثر من تسعيرة، فمن يدقق في جداول تسعيرة شهر حزيران لا بد أن يلاحظ أن بلدية برج البراجنة أصدرت 192 تسعيرة في حين أن البلديات المجاورة تصدر تسعيرة واحدة أو اثنتين وبالكاد 3 تسعيرات للبلدة بأكملها".

ودعا منصور أصحاب المولدات "التقيد بالتسعيرة التي تصدرها البلدية من دون أي زيادة". وقال: "بالنسبة لمخالفات بعض أصحاب المولدات بزيادة التسعيرة الصادرة عن البلدية، فبإمكان أي مواطن تقديم شكوى إلى قسم الشرطة في البلدية مع تقديم ما يثبت مخالفة صاحب المولد للتسعيرة ومنها عدم إعطاء إيصال وفق النموذج المطلوب وهو بيان اسم الاشتراك واسم المشترك وعدد الامبير لاشتراكه وقيمة الاشتراك وعن اي شهر، فإذا لم يظهر الإيصال كل هذه التفاصيل يعتبر صاحب المولد مخالفا. والبلدية تقوم بتسطير محضر وترسله الى مفتشي وزارة الاقتصاد وإلى المراجع القضائية في بعبدا.

مقالات مشابهة

كلام في بكركي... "اول دخولو شمعة طولو"

حاكم ولاية كاليفورنيا يعلن عزمه مقاضاة ترامب لإعلانه حالة الطوارئ

خروج الأمير عبد العزيز بن فهد من الإقامة الجبرية إلى قصره في الرياض

فادي سعد: نتمنى ان تكون حكومة الـ2019 بحجم المسؤولية التي اوكلت لها

حكومة أردوغان تمنع تجمعا تضامنيا مع النائبة السجينة

سعيد عبر تويتر: هل هذه المرًة الاولى في تاريخ المجلس يعطي حزب الله الثقة للرئيس الحريري؟

المجلس النيابي يصحح: الحكومة نالت ١١٠ اصوات ثقة مقابل ٦ لا ثقة

ترامب: أستحق نوبل للسلام

فنيانوس: نتوقع ايرادات بقيمة ١٤٠٠ مليار