بلدية برج البراجنة حذرت أصحاب المولدات من مخالفة التسعيرة
شارك هذا الخبر

Monday, July 02, 2018

أوضح رئيس بلدية برج البراجنة المحامي عاطف منصور، في بيان اليوم، "ان التسعيرة الكهربائية التي وضعتها البلدية لشهر حزيران في برج البراجنة تعتمد على سعر ساعة القطع الذي تحدده وزارة الطاقة وعدد ساعات القطع حيث تضع البلدية عدادات في غرف الكهرباء وتحتسب البلدية ساعات القطع الشهرية في كل غرفة كهرباء على حدة ويتم تسعير الإشتراك الشهري".

اضاف: "يهمنا أن نوضح أن بلدية برج البراجنة هي الوحيدة بين بلديات الضاحية التي تصدر تسعيرة لكل صاحب مولد، قد يكون هناك أكثر من تسعيرة، فمن يدقق في جداول تسعيرة شهر حزيران لا بد أن يلاحظ أن بلدية برج البراجنة أصدرت 192 تسعيرة في حين أن البلديات المجاورة تصدر تسعيرة واحدة أو اثنتين وبالكاد 3 تسعيرات للبلدة بأكملها".

ودعا منصور أصحاب المولدات "التقيد بالتسعيرة التي تصدرها البلدية من دون أي زيادة". وقال: "بالنسبة لمخالفات بعض أصحاب المولدات بزيادة التسعيرة الصادرة عن البلدية، فبإمكان أي مواطن تقديم شكوى إلى قسم الشرطة في البلدية مع تقديم ما يثبت مخالفة صاحب المولد للتسعيرة ومنها عدم إعطاء إيصال وفق النموذج المطلوب وهو بيان اسم الاشتراك واسم المشترك وعدد الامبير لاشتراكه وقيمة الاشتراك وعن اي شهر، فإذا لم يظهر الإيصال كل هذه التفاصيل يعتبر صاحب المولد مخالفا. والبلدية تقوم بتسطير محضر وترسله الى مفتشي وزارة الاقتصاد وإلى المراجع القضائية في بعبدا.

مقالات مشابهة

باسيل في ABC

بيضون: حزب الله ينفذ خطة ايران في تدمير قيادة ومؤسسات الطائفة السنية

اعتقال 13 داعشياً غرب الموصل العراقية

كوريا الشمالية: السلاح التكتيكي الجديد يسلط الضوء على تحديث الجيش

الأمم المتحدة: من "السابق لأوانه" التفكير في بعثة سلام إلى اليمن

الكرملين: بداية التحضير لقمة بوتين وترامب في الأرجنتين

ماكرون يدعو ألمانيا إلى مواجهة القومية الجديدة في أوروبا

التحكم المروري: جريح نتيجة تصادم بين سيارة ودراجة كهربائية محلة شارع الاربعين صيدا

الأحدب استقبل أسرة وأصدقاء نزيه حمود: لانصافه ومحاسبة الفاعل