"أوبر" تطلق خدماتها في صيدا عبر "UberGO"!
شارك هذا الخبر

Monday, July 02, 2018

ضمن إطار خططها التوسعية ومثابرتها على توفير خدماتها لأكبر شريحة ممكنة، أعلنت "أوبر" لبنان، شركة التقنية الذكية والتي توفر تطبيقاً للحصول على وسيلة مواصلات بكبسة زر، توسّع نطاق عملها عبر خِدمتَي "UberGO" و"UberX"، لتطال بذلك سائر أنحاء مدينة صيدا، من خلال رحلاتٍ موثوقة داخل عاصمة الجنوب، ورحلاتٍ عكسية بين صيدا وبيروت، و بكلفة معقولة.

تأتي خطوة التوسّع هذه، تتويجاً لجهود شركة "أوبر" منذ عام 2014، وحرصها على تسهيل عملية التنقّل في لبنان، من خلال توفير سبل مواصلات موثوقة وبأسعار معقولة تتوفّر بمجرد كبسة زر. وقد ساهمت تكنولوجية شركة "أوبر" في توفير آلاف الفرص الاقتصادية المرنة والمجزية للشركاء السائقين المستخدمين للتطبيق مسجّلاً بذلك مئات آلاف الرحلات شهرياً في لبنان.

والجدير ذكره، أنه ومن خلال خدمة "UberGO"، سوف يكون بإمكان أهالي مدينة صيدا وقاطنيها، التنقّل بكلفة تبدأ فقط من دولارين أميركيّين، أي ما يعادل 3000 ليرة لبنانية، ما يسهّل حركة تنقّلاتهم اليومية ضمن نطاق المدينة. من جهةٍ أخرى، ضاعفت "أوبر" خدماتها التوسعية لتوفر رحلاتٍ يومية، من بیروت إلى صیدا عبر خدمة UberX, كما وبإمكان مستخدِمي التطبيق التنقّل من صیدا إلى بیروت، بمرونةٍ وسهولة، بمجرد استخدام UberGO وبأسعار معقولة.

وفي معرض تعليقه على هذا الاعلان، اعتبر المدير العام الإقليمي لشركة "أوبر" في منطقة الشرق الأوسط السيد أنطوني خوري، أن "توسّع نطاق عمل "أوبر" ووصول خدماتها إلى مدينة صيدا، يمثّل بحد ذاته خير دليلٍ على استمرار نجاح الشركة، في توفير رحلاتٍ موثوقة بأسعار مقبولة و بكبسة زر"، مشيراً إلى "أن هذا التوسع اليوم يجعل هذه التقنية بمتناول مختلف شرائح المجتمع الصيداوي، وبأسعار معقولة لجميع أبناء المدينة، ويساهم، من ناحيةٍ أخرى، في تنشيط الدورة الاقتصادية من خلال توفير فرص اقتصادية مرنة ومجزية للشركاء السائقين الراغبين باستخدام تطبيق "أوبر".

وأبدى "حماسهُ الشديد لهذا التوسّع الجديد باتجاه مدينة صيدا الحيوية، باعتبارها بوابة الجنوب والمركز الخدماتي الرئيسي لهذه المحافظة، خصوصاً لما تحتضنه من دوائر رسمية وأسواق قديمة ومتاجر ومرفأ ومصارف، إلى جانب المؤسّسات التربوية والمستشفيات، وحركة النموّ المتزايدة، وما تجسّده من نقطة استقطابٍ وجذب للّبنانيّين والسيّاح، نظراً إلى عراقتها التاريخية والسياحية".

وأكّد خوري تطلّع الشركة قُدماً نحو "التوسّع والانتشار في مختلف المناطق والقرى اللبنانية، إفساحاً في المجال أمام استفادة العدد الأكبر من اللّبنانيّين والمقيمين فيه، من خدمات "أوبر" وتطوّرها التكنولوجي المتسارع".

يُشار إلى أنّه ومع هذا التوسع، تنضمّ صيدا إلى قائمة مناطق خدمات "أوبر"في لبنان، والتي تضمّ العاصمة بيروت وضواحي منطقتي المتن وكسروان.

كيفية الحصول على خدمة "UberGO":
● تنزیل التطبیق وفتحه
● التسجيل من خلال إدخال البيانات الشخصیة
● تأكید وجهة الوصول وطلب سیارة
● اختیار طریقة الدفع، سواء نقداً أو عبر بطاقة الإئتمان أو حتى تقاسم كلفة الرحلة مع الأصدقاء، من خلال میزة "تقاسم كلفة الرحلة".
● مشاركة رأیك بالرحلة من خلال نظام التقييم الذي يتيحه التطبيق.











مقالات مشابهة

اللواء ابراهيم: لم يخسر أحد في هذه المبادرة والكل ضحّى ولا فيتو على أي إسم واللقاء التشاوري هو من يقرر من يمثّله

نواب اللقاء التشاوري بعد لقاء اللواء ابراهيم : العقد حُلّت جميعها وفي خلال يومين ستسمعون الخبر المفرح

ابراهيم بعد اجتماعه بالتشاوري: الرئيس الحريري متجاوب جدا وأصبحنا في أقلّ من ربع الساعة الاخير

د. زمكحل: إقتصادنا ينزف يلين لكن لن ينكسر ولم ولن نستسلم

مراد: نشكر الرئيس عون واللواء ابراهيم وبعد يومين ستسمعون اخبارا طيبة وحلّت كل العقد

السعودية تقر ميزانية الأكبر في تاريخها بتخطي التريليون ريال

عبير بركات - مُنقذها الوحيد... تمكينُها اقتصادياً

المستقبل: التواصل دائم بين عون والحريري وبالامس جرى اتصال بينهما حول ما يحصل في الجنوب

وفد من اللقاء الديمقراطي يزور بعد قليل رئيس التيار الوطني الحرّ جبران باسيل