خبر هام لمستخدمي لينكد إن
شارك هذا الخبر

Sunday, July 01, 2018



أطلق موقع "لينكد إن" ميزة جديدة، تسهل على مستخدميه من التواصل بين بعضهم، والتقدم للوظائف.


ويتيح "لينكد إن" الآن إمكانية مشاركة المستخدم لملفه الشخصي، من خلال إجرائه لمسح لرمز "كيو آر"، والموجود عند الضغط على شريط البحث في الصفحة الرئيسية.

وعند مسح رموز "كيو آر" الخاصة بالآخرين، سيتم الانتقال بصورة تلقائية إلى الملف الشخصي لهم، كما أن المستخدم في إمكانة مشاركة الرمز الخاص به، من خلال تطبيقات المراسلة أو البريد الإلكتروني، أو إضافته إلى مواقع الإنترنت أو تواقيع البريد الإلكتروني، أو ملفات السيرة الذاتية أو الكتيبات أو الشارات أو القوائم.


​كذلك يتضمن تطبيق "لينكد إن" الآن، خاصية الترجمة للمنشورات الموجودة في قسم "لينكد إن فيدز"، وتتم عملية الترجمة من خلال واجهة برمجة تطبيقات "مايكروسوفت تكست أنالاتيك إيه بي آي"، والتي توفر أيضا ترجمات لكل من مواقع "بينغ" و"سكايب" و"تويتر"، وهي متاحة بأكثر من 60 لغة.

وتتوافر رموز "كيو آر" في "لينكد إن" على هواتف "آيفون" وأندرويد، بينما تتوافر ميزة الترجمة على إصدارات سطح المكتب وإصدارات الويب للهواتف، وسيتم طرحها على أجهزة أندرويد و"آيفون" خلال الأسابيع المقبلة.

(سبوتنيك)

مقالات مشابهة

ترامب وصل إلى كاليفورنيا لتفقد الوضع مع تجاوز عدد مفقودي حريق الولاية الألف شخص

رسميا.. العلماء يتفقون على إعادة تعريف الكيلوغرام

وزارة الخارجية الأميركية: لا تزال هناك أسئلة عديدة دون إجابة فيما يتعلق بقتل خاشقجي وسنواصل اتخاذ تدابير إضافية لمحاسبة الذين خططوا وقادوا وارتبطوا بجريمة القتل

ترامب يحسم قضية "تسليم غولن" لتركيا

دفاعات "التحالف العربي" تعترض 3 صواريخ باليستية فوق مأرب.

فاطمة مفقودة.. هل رأيتموها؟

الدفاع الروسية: مقتل 18 عسكريا سوريا بقصف مسلحين لمحافظة اللاذقية

ألفرد رياشي: الحظوظ ضعيفة في تشكيل الحكومة

شبيب يكشف المسؤول عن ​الفيضانات.. وجريصاتي يتحرّك!